المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

دينا الشربينى تكشف حقيقة نادر أمام يحيى الشيال علنأ وتسامح العائلة فى الحلقة الأخيرة من لعبة النسيان
قررت رقية (دينا الشربيني) أن تغفر لعائلة الشيّال، بعدما أثبتت أمام الجميع أنها لم تخن زوجها، وكشفت جرائم نادر(على قاسم) علنًا لتنتقم لنفسها بسبب كل ما فعله بها.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما تراجعت رقية عن الإبلاغ عن جرائم المؤسسة، وذلك بعدما طلب يحيى الشيال (محمود قابيل) منها ذلك، فاكتفت بأنهم أدركوا السبب الحقيقي خلف علاقتها بخالد (أحمد داود) وأنها لم تنتحر كما ظنوا، وأن نادر هددها بالقتل، وتعاون مع طبيبتها النفسية بهيرة (إنجي المقدم) لتضليلها، لتنهار العائلة من الداخل.

 

وحاولت رقية إقناع عمرو (أحمد داود) بأن يغفر لمقتل شقيقه، وأن يسامح عائلة الشيال، ولكنه رفض ذلك تمامًا، وقرر الأخذ بحق خالد، ليصبح رقية وعمرو لأول مرة على غير وفاق، وتقرر رقية أختار طريق ابنها وزوزو (رجاء الجدواي)، بينما يقرر عمرو التعاون مع رانيا (أسماء أبو اليزيد) والإبلاغ عن جرائم عائلة الشيال.

 

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد. وينتمي مسلسل "لعبة النسيان" لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل آدم وهدان، ومن إنتاج iProductions.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق