أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس
قال الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، إن مواجهة الزمالك المقبلة لفريقه ستكون مختلفة عما كانت عليه المواجهة الأخيرة بينهما في نهائي الكأس، مشيرًا إلى أنه يعرف مواطنه باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض.

إقرأ أيضاً

احمد العوضي يؤكد ارتباطه بياسمين عبد العزيز بأغنية باسمها
كارتيرون يقرر قيد ثنائى الزمالك فى القائمة الافريقية
موعد صرف معاشات شهر فبراير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وأضاف ديسابر، أن الزمالك فريق رائع يمتلك لاعبين رائعين للغاية ومعه مدرب مميز مثل كارتيرون، متابعًا بأنه سيلعب مباراة هجومية أمام الزمالك في المواجهة المقبلة.

 

وشدد ديسابر على أنه بالرغم من سعادته بالأهداف الكثيرة التي يسجلها الفريق في المباريات الأخيرة إلا أنه حزين من استقبال بعض الأهداف من أخطاء دفاعية يسعى لمعالجتها سريعا قبل مواجهة الزمالك.

 

وأكد الفرنسي أن المواجهة المقبلة بين الفريقين، ستختلف تمامًا عن مباراة نهائي كأس مصر التي خسر فيها فريقه بثلاثية نظيفة أمام الزمالك، مضيفًا: "مباراة نهائي الكأس مختلفة تماما لأنها كانت في بداية مشواري مع بيراميدز، والآن الأمور مختلفة وشخصية فريقي ستظهر بصورتها المميزة في لقاء الزمالك الصعب الذي سيكون مؤثرا تماما في شكل جدول الدوري".

 

وتحدث ديسابر عن باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائلًا إنه يعرفه جيدا، مؤكدًا أنه مدرب رائع للغاية في رأيه ووجوده مفيد للزمالك. وأردف: "الأبيض يمتلك فريقا قويا للغاية، وستكون المواجهة صعبة، ومن الصعب أن يغير كارتيرون كل شيء في أسبوع واحد، وهو يعلم لاعبي الزمالك جيدا ويحترم جميع الفرق ولن يتنازل عن الفوز والتقدم في جدول الدوري".

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق