بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

دورى مراكز الشباب .. إبنهس أول المجموعة الرابعة ..وفوز سدود وكفر عشما والماي
مركز شباب إبنهس يفوز بثلاثية على كفر إبنهس بقويسنا المنوفية



 كتب – مصطفى الشـــهاوى:
أسفرت نتائج مباريات اليوم الأربعاء والتي أقيمت ضمن دوري مراكزالشباب لكرة القدم في المنوفية إبنهس على كفر إبنهس 3 / 1 و مركز شباب سدود على أشمون بهدفين دون مقابل سجلهما حسن فرحات وأحمد مخلوف في الشوط الأول. وحقق الماي فوز كبير على فريق بيجيرم بنتيجة 6-2.


وحقق فريق كفر عشما الفوز على ضيفه فريق سبك الأحد بنتيجة  4 / 1 سجلهم أحمد محمد عبد الستار، ومحمد حمد زكي بالشوط الاول الذي شهد هدف سبك عن طريق اللاعب أحمد عبد المعبود، وفي الشوط الثاني أضاف أحمد عبد الستار ومحمد محمد عبد العاطي هدفين لكفر عشما.
وتعادل كفر محمود مع كفر الباجور 2 / 2 سجل لكفر محمود مصطفى مرشدي بالدقيقة 40 للشوط الأول، وهشام يحي من ركلة جزاء بالدقيقة 18 للشوط الثاني، وسجل هدفي كفر الباجور اللاعب أبو بكر فوزي في الدقيقتين 14 و21 من ركلة جزاء للشوط الثاني.
وفي مباراة قوية ومثيرة، تعادل كفر ربيع مع اصطباري بنتيجة 2-2 حيث تقدم أحمد بيكو لكفر ربيع بالدقيقة 15، وتعادل أحمد فرج لاصطباري بالدقيقة 34، ثم أضاف بيكو الهدف الثاني لكفر ربيع بالدقيقة الأخيرة للشوط الأول، ونجح اصطباري في تسجيل التعادل عن طريق أحمد صلاح عبد الفتاح في الدقيقة الثانية للشوط الثاني.


وفى مباراة قوية تصدر فريق مركز شباب ابنهس المجموعه الرابعه. في دوري الوزير لمراكز الشباب والرياضه بالمنوفيه. بعد فوزه اليوم علي فريق مركز شباب كفر ابنهس .بثلاثه اهداف مقابل هدف.
تقدم فريق ابنهس بالهدف الاول لنجم خط الوسط. محمد عبد الرحمن قورة  من تصويبه قويه في الدقيقه العاشرة وسيطر فريق ابنهس علي مجريات اللعب .ومن ضربه ركنيه قبل نهايه احداث الشوط الأول بدقيقه. يعاود النجم محمد عبد الرحمن قورة  التالق ويسجل من ضربة راسيه  لينتهي الشوط الأول بهدفين للاشي.


وفي بدايه الشوط الثاني ومن خطأ مشترك بين الدفاع وحارس مرمي فريق ابنهس. ينجح فريق كفر ابنهس في تقليص النتيجه وتصبح هدفين ابنهس هدف كفر ابنهس...
ويتسابق مهاجمي فريق ابنهس في تضييع فرص سهله ويجري الكابتن محمد عبد العزيز موسي  مدرب الفريق ثلاث تغييرات لتنشيط الناحيه النجوميه ويسفر ذلك عن هدف ثالث قاتل للجناح الأيمن احمد عبد الرحمن قورة ..
لينتهي اللقاء بثلاثه اهداف مقابل هدف.

ويتصدر فريق ابنهس المجموعه برصيد ست نقاط من فوزين يليه مركز شباب كفر ربيع ومركز شباب اصطباري بنفس الرصيد اربع نقاط  والماي رابع بثلاث نقاط وفي المركزين الخامس والسادس كفر ابنهس وبجيرم بدون نقاط.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق