المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

دورة توعويه لأئمه المساجد لحث المواطنين بالحفاظ على البيئه بالقليوبية 
عقدت إدارة الإعلام والتوعية بوزارة البيئه ندوة تثقيفيه توعويه لأئمة المساجد بطوخ  في إطار توجيهات الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة بعمل ندوات توعويه بالمحافظات للتوعيه من حرق المخلفات الزراعيه والحفاظ على البيئة. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أكدت إيناس محمد عبد العزيز مدير إدارة الإعلام والتوعية خلال الندوة التى عقدت بطوخ بالتنسيق مع الشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية والشيخ محمد عبد الفتاح رئيس قسم الثقافة والإرشاد بالمديرية وبحضور جميع ائمه المساجد والمفتشين على توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة وتفعيل مشاركة الأهالى فى الإبلاغ عن أى حرائق أو إنبعاثات تؤدى الى تلوث البيئة. 

وحذرت مدير الإعلام بوزارة البيئه  من الأضرار الصحية التى تصيب الإنسان من حرق المخلفات الزراعية والصلبة وحثت المزارعين بضرورة التعاون مع شركات تدوير المخلفات للإستفادة من الخدمات التى تقدمها الشركات ومحاولة نشر ثقافة إستبدال الأسمدة الكيميائية بالأسمدة العضوية لما لها من فائدة للأراضى الزراعية. 

كما تناولت الندوة  أضرار حرق قش الأرز وحث ائمة المساجد لتوعية المزارعين والفلاحيين قبل الحصاد والتجميع لمنع حدوث اي حرائق للمخلفات الزراعية وكيفية التعامل الأمثل مع المخلفات الزراعية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق