دورة تدريبية فى التحول الرقمى لشباب الخريجين بالأقصر

تنظم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دورة تدريبية تستهدف تدريب شباب الخريجين على أحدث تكنولوجيات التحول الرقمى لتأهيلهم لسوق العمل.
 



يأتى ذلك فى إطار تنفيذ استراتيجية مصر الرقمية من خلال العمل على نشر وتعزيز الثقافة الرقمية لدى المواطنين وبما يحقق الشمول الرقمى (مجتمع رقمى تفاعلى).

 

ومن جانبه أكد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر أن المبادرة تستهدف بناء جيل متميز فى مجال صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خاصة في ظل التوجه العالمى للرقمنة والتوسع فى استخدامها فى كافة المجالات والقطاعات واعتماد أساليب ونظم الإدارة الحديثة على المعلومات والتقنيات الحديثة.
وأوضحت نعمة حجاج مدير ادارة التدريب بديوان محافظة الأقصر أن المبادرة تتضمن أكثر من 30 تخصص فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقوم وزارة الاتصالات بتحمل تكاليف الدورة التدريبية بالكامل.
وأشارت "حجاج" إلى ضرورة توافر عدة شروط فى المتقدمين ومنها ألا يكون المتقدم قد مضى على تاريخ تخرجه أكثر من 5 سنوات لافتة إلى مزايا الالتحاق بالمبادرة ومنها الحصول على مكافأة تحفيزية تصل إلى 1000 جنيه شهرياً والحصول على شهادة من المعهد القومى للاتصالات تفيد اجتياز البرنامج بنجاح، وشهادات أكاديمية من الشركات العالمية "للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية".

ويتم التسجيل والاطلاع على مزيد من التفاصيل وباقى الشروط المؤهلة من خلال الرابط الإلكترونى بالمعهد القومي للاتصالات: www.nti.sci.eg/dey

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق