• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

د.محمد عزت القاضى منسقاً لمبادرة " يحيا العلم " بالخارج
أعلن أشرف طلبه رئيس مبادرة " يحيا العلم " والمدير الفني لمنتخب العلم، إختيار الدكتور محمد عزت القاضي منسقاً لمبادرة " يحيا العلم " بالخارج.


وقال أنه تم إختيار " القاضى" بعد مطالبة العديد من رموز وممثلي الجاليات المصرية بالخارج لما يتمتع به من خبرات في مجال الإهتمام بشؤون المصريين في الخارج وأنه الأجدر كممثل عن شباب مصر بالخارج.

والدكتور محمد عزت القاضى هو مستشار مالى وإقتصادى ومستثمر بدولة الكويت، شغل قبل ذلك منسق عام لقائمة " فى حب مصر " في إنتخابات مجلس النواب المصرى 2015 بالخليج، وقد حصل علي الدكتوراه الفخرية فى العلاقات الدولية للعام 2016 فى مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب، ثم رئيساً لمبادرة الشباب المصرى بالخارج لدعم ملف السياحة المصرى - الأقصر 2016، ورئيساً لمبادرة الشباب المصرى بالخارج لدعم الاقتصاد المصرى (حول أموالك على البنوك المصريه) عام 2017، ومنسق عام لحملة " رد الجميل " للجيش المصرى أكتوبر 2018 إلى أن تم إختياره منسقاً عاماً لمبادرة " يحيا العلم " بالخارج.

جدير بالذكر أن مبادرة " يحيا العلم " ستقيم كرنفال أم الدنيا لعمل أكبر علم في العالم وتزيين الطرق والميادين والمؤسسات الحكومية والخاصة بمليون علم بأيدي الشباب ورفع علم مصر بكل عواصم العالم تزامناً مع احتفالات ذكرى انتصارات ٦ أكتوبر المجيدة.

وقال أحمد الشاعر مسئول التواصل الحكومي والعلاقات العامة بمبادرة " يحيا العلم " أن إختيار الدكتور محمد عزت القاضي كمنسقأ للمبادرة بالخارج إضافة قوية تعزز من دور الشباب المصري في المشاركة في الحدث الشبابي الأضخم بالعالم في كرنفال أم الدنيا يوم السادس من أكتوبر القادم، مشيراً إلى أن ما سيحدث فى كرنفال أم الدنيا سيكون مفاجئاً للعالم لنؤكد على دعم ووقوف شباب مصر خلف القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق