دعم الأسر المعزولة بقرية الرحمانية بمواد غذائية وأدوات تعقيم و2000 كمامة للأهالى
سارع رجال المجتمع المدنى بالشرقية عقب ماشهدته قرية الرحمانية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبوكبير بمحافظة الشرقية من وفاة ثلاثة أشقاء بفيروس كورونا المستجد الى دعمها بكل مايلزمها كدعمهم للمستشفيات ومؤسسات الدولة المحتلفة وكان من بينها قيام الدكتور حاتم عبد العزيز احد رجالات المجتمع المدنى واحد أبناء محافظة الشرقية وامين عام مساعد حزب مستقبل وطن بالشرقية باطلاق مبادرة لتوفير المواد الغذائية وأدوات التعقيم للأسر المعزولة ودعم الأطقم الطبية ويأتى ذلك فى اطار مايقدمه رجال المجتمع من مبادرات ومساهمات.


أكد الدكتور حاتم عبد العزيز صاحب المبادرة انه يجب علي الجميع الوقوف مع الدولة المصرية خاصة خلال تلك الفترة وتقديم يد العون والمساعدة في توفير المواد الغذائية وأدوات التعقيم والتطهير، و الكمامات للوقاية من أنتشار فيروس كورونا المستجد. 

أضاف "عبد العزيز" ان مبادرته ليست مقتصرة علي مركز معين من مراكز المحافظةاو قرية بذاتها  ولكن الهدف منها توفير الأدوات بمختلف مراكز المحافظة والقرى وتقديم يد العون للجميع، مشيرًا الى أن هذا الأمر لا يأتي إلا بتكاتف الجميع.  

أشار الى  أنه عقب وفاة عدد من أبناء قرية الرحمانية التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبوكبير تم دعم القرية بالمواد الغذائية وأدوات التعقيم والتطهير والدجاج، و الكمامات، كمساهمة في رفع العبء عن الأسر الخاضعة للعزل المنزلي. 

أكد انه من المقرر أن تشهد الفترة المقبلة إطلاق مزيد من المبادرات الخيرية والتطوعية بمختلف مراكز، وقري محافظة الشرقية بالأضافة الي الأستمرار في دعم الأطقم الطبية بمختلف أماكن العزل قدر المستطاع، لافتا الى أن هذا اقل مايقدم لأفراد الجيش الأبيض خط الدفاع الأول في مواجهة هذا الوباء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق