داليا مجدي عبد الغني توقع روايتها الجديدة "كبسولة الموت" بدار الهلال الخميس المقبل

تحت عنوان "كبسولة الموت" توقع د. داليا مجدي عبد الغني روايتها الجديدة والصادرة عن حديثا عن دار الهلال ضمن سلسلة روايات الهلال التي يرأس تحريرها الكاتب الصحفي خالد ناجح.



رواية "كبسولة الموت" قدم لها الكاتب والسيناريست مجدي صابر قائلا في مقدمته للرواية : "المدهش في هذه الرواية أنك للوهلة الأولى عند الشروع في القراءة، تظن أنك تُشاهد – لا تقرأ – دراما تلفزيونية حافلة بالشخوص التي تنبض بالحياة بسلاسة مدهشة، فقد برعت الكتابة في تشريح الحالة النفسية لأبطال الرواية وكأنها مُحلل نفسي بارع ترسم شخوصًا من لحم ودم في جميع أحوالهم سواء السعادة أو الغضب أو الكراهية أو الرغبة المُستعرة في الانتقام، وقد اتسم أسلوب الكاتبة باللغة السلسة الفياضة والجذابة والوصف الأنيق في نعومة تؤكد على مهارة استخدام اللفظ واللغة الأدبية.

يقام حفل المناقشة والتوقيع بقاعة جورجي زيدان بمؤسسة دار الهلال في تمام السادسة مساء الخميس 26 نوفمبر، بحضور الكاتب والسيناريست الكبير مجدي صابر والمهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة دار الهلال، ويُشارك في المناقشة الشاعر شعبان يوسف، والكاتب الصحفي محمد الباز رئيس مجلسي الإدارة والتحرير لجريدة الدستور، والروائية الدكتورة سهير المصادفة.

يذكر أن د. داليا مجدي عبدالغني مستشار بهيئة النيابة الإدارية، وحاصلة على درجة الدكتوراه في الحقوق عام 2014، وعضو اتحاد كُتاب مصر، وعضو الجمعية المصرية للقانون الدولي، وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد والإحصاء والتشريع، ونُصبت سفيرة للنوايا الحسنة عام 2020، ولها العديد من المقالات الأسبوعية في العديد من الصحف اليومية، والبوابات الإلكترونية، وحازت على العديد من الجوائز التقديرية عن أبحاثها القانونية، ولديها مؤلفات قانونية وأدبية، حيث صدر لها رواية "الحوت الأزرق" عام 2018. ورواية "جزيرة بدران"، عام 2019، ورواية "كبسولة الموت" هي الرواية الثالثة لها.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق