• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

د رحمى:أقسام للعزل فى 17 مستشفى .. ومعمل مركزي للتحاليل .. ورعاية مركزة واجهزة تنفس صناعى
أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن إجراءات وقائية جديدة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث تم تخصيص اقسام للعزل لحالات الاشتباه بالاصابة بالفيروس فى 17 مستشفى بجميع مراكز المحافظة واستدعاء فرق طبية إضافيه لتقليص العجز في الأطباء والممرضين في الاماكن المصابه للقيام بالأعمال الوقائية وأعمال العزل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال محافظ الغربية، انه تم تدريب الأطقم الطبية بالمستشفيات على إجراءات التعامل مع الحالات المشتبه بإصابتها والمصابين وكيفية أخذ العينات وإجراء التحاليل اللازمة وإجراءات العزل ، موضحا انه تم تدريب 25 فريقا للتدخل السريع يضم كل فريق 4 افراد لتنفيذ العمليات المسح الطبي والقيام بالإجراءات الخاصة بحصر المصابين.

أوضح المحافظ، أن تحليل العينات يتم في المعمل المركزي التابع لوزارة الصحة بطنطا ، وأضاف أنه تم تعزيز الإمكانيات بالمستشفيات للحد من انتشار الفيروس ، مشيرا الي أن مستشفى صدر المحلة بها 163 سرير  و8 أسرة عناية مركزة ، كما يوجد بمستشفى حميات المحلة 116 سرير و 6 أسرة عناية مركزة تقدم الخدمات والرعاية الصحية للحالات المشتبه باصابتها بكورونا بقرية الهياتم.

وأضاف "رحمي" ، إن المحافظة إتخذت تدابير احترازية في مواجهة فيروس كورونا للحد من انتشاره إلى جانب اطلاق حملات كبرى للتوعية فى جميع ارجاء المحافظة تحث المواطنين على البقاء بالبيوت واتباع الإجراءات الوقائية والتى تعد سلاح للانتصار على الوباء‎.



No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق