"خير بالتقسيط ".. مبادرة جديدة من الأورمان لدعم زواج الفتيات اليتيمات بقنا

أطلقت جمعية الأورمان مبادرة انسانية جديدة تحت عنوان "خير بالتقسيط" تستهدف دعم زواج الفتيات اليتيمات بقرى ومراكز محافظة قنا.  


 



وأوضح اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أنه من خلال " خير بالتقسيط " يمكن للمتبرعين أن يقوموا بالتبرع على أقساط ممتدة بمبلغ ألفف جنيه شهريًا لمده 10شهور، وذلك ليستطيع الجميع المساهمة فى دعم زواج الفتيات اليتيمات، ولوصول الخدمة إلى عدد أكبر من المستفيدين.

 

وأكد أن مبادرة "خير بالتقسيط" هى مبادرة إنسانية تأتي في إطار مبادرات الأورمان التي تهدف إلى تحفيز وفتح أفق جديدة للمتبرعين لاستثمار تبرعاتهم بالشكل الأفضل، وانها قائمة على مبدأ المساهمة والتكافل الاجتماعى من خلال تسخير التبرعات لدعم الأسر الأكثر احتياجًا.

 

وأشار أن نشاط دعم زواج الفتيات اليتيمات نشاط خيري انسانى أطلقته الأورمان قبل سنوات من الآن ومستمرة فيه لما له من أهمية كبيرة فى دعم الفتيات اليتيمات غير القادرات فى بناء حياة جديدة.

 

وقال أن جمعية الأورمان ومنذ اطلاقها لمشروع دعم زواج الفتيات اليتيمات ساهمت فى زواج عدد (19893) فتاة يتيمة بجميع محافظات الجمهورية المختلفة منهم (1432) فتاة فى محافظة قنا، ويتم اختيار الفتيات وفق عدة اشتراطات أهمها أن يكون تم عقد قرانها ووفاة عائلها وعدم مقدرتها الاقتصادية من واقع بحث ميدانى تجريه الأورمان لها. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق