المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خلو حدائق وشوارع ومتنزهات كفر الشيخ من المواطنين فى ثالث أيام العيد

خلت شوارع كفرالشيخ والحدائق والمتنزهات والساحات العامة من المواطنين والمحتفلين بعيد الأضحى المبارك ، اليوم الأحد ، ثالث أيام العيد، وسط إجراءات  احترازية ،وتكثيفات أمنية مشددة لمنعهم من التزاحم في المناطق العامة.


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وشهدت مدن المحافظة جولات تفقدية من رؤساء المدن لمتابعة أعمال النظافة ، ورفع المخالفات وفض الأسواق ، كما شهد مصيف بلطيم تواجد أمني مكثف ،ودوريات أمنية ،للتأكد من خلو الشواطئ من المواطنين.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ،أنه تابع استمرار غلق الحدائق والنوادي والمتنزهات العامة بمدن المحافظة ،تطبيقا للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجدة،وفي ظل تواجد قوات الأمن  بكافة الشوارع والمحاور والميادين على مستوى المحافظة، لتطبيق قرارات الحكومة الخاصة بالتأكيد على غلق أماكن الترفيهية والشواطئ والحدائق والمتنزهات لمنع التجمعات والاختلاط للوقاية من الفيروس، تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

 

وشدد محافظ كفرالشيخ، على الإلتزام بكافة القرارات الصادرة بشأن غلق المتنزهات والحدائق ومصيف بلطيم، والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية وبخاصة المرور لمنع التزاحم والتجمعات، وتنظيم الحركة المرورية ومنع الاختناقات المرورية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق