هيرميس
خلال القائه بيانا امام البرلمان.. وزير الطيران يؤكد اهمية التواجد المصرى فى افريقيا

أكد وزير الطيران المدني محمد منار عنبه، أهمية التواجد المصري في أفريقيا، مشيرا إلي أن أولي الملفات التي نظرها كانت جنوب السودان وتم تشكيل لجنة علي أعلي مستوي والتوقيع علي اتفاقية للتعاون بالأحرف الأولي، هذا فضلا عن التعاون مع كثير من الدول الإفريقية ومنها زامبيا لاسيما وأن المجال بها واعد.



جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار حنفي جبالي، والمخصصة لإلقاء وزير الطيران المدني بيانه عن أداء وزارته خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل قال محمد منار عنبه إن الوزارة كانت من أوائل الوزارات في تطبيق منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة، وتم تعميمها بكافة مطارات الجمهورية وتعمل علي مدار الـ24 ساعة، وعلي اتصال مباشر مع مجلس الوزراء، بقوله : محدش يقدر يتأخر علي المواطنين في شكواهم.

ونوه وزير الطيران إلي خفض أسعار تذاكر الطيران في ضوء مبادرة "شتي في مصر" لتشجيع السياحة الداخلية، كمساهمة من القطاع للمواطنين.

من جانبه شدد المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، علي أهمية التزام أعضاء المجلس المتواجدين داخل القاعه العامة، بالإجراءات الاحترازية في مواجهة فيروس كورونا، وفي مقدمتها الكمامة فضلا عن التباعد الإجتماعي، منوها إلي أن قصر مدة الكلمة يعزز الاجراءات الاحترازية.

جاء ذلك خلال القاء وزير الطيران المدني محمد منار عنبه،  بيانه بالجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي المنعقدة اليوم الثلاثاء عن أداء  وزارته خلال الفترة الماضية، إن مطار القاهرة أصبح الأول أفريقيا علي مستوي الشحن الجوي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق