المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خطوه خضراء يحتفل بتخريج ١٦٠ من رواد الأعمال
تحتفل غدا الخميس المنظمة الدولية للهجره بالتعاون مع يوثينكجرين مصر بختام برنامج المشاريع الخضراء و ريادة الأعمال البيئية للمهاجرين والمجتمعات المضيفة لهم -الممول من قبل الأتحاد ألأوروبى- وهوالبرنامج المعروف بأسم " خطوة خضراء " وذلك عقب خمسة أشهر من بدايته.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

صرحت شيرين الوتار مدير برنامج  خطوة خضراء يهدف إلى الاستثمار في بناء قدرات رواد الأعمال المصريين والمهاجرين واللاجئين في مصر و تهيئة بيئة داعمة لأفكارهم، وذلك لتأهيلهم للدخول و المنافسة فى السوق المصري بمشاريع خضراء فى أطار تغير المناخ وصولا للتنمية المستدامة،كما يعمل البرنامج على تمكين و دمج المهاجرين واللاجئين فى المجتمع المصرى عن طريق خلق مساحة عمل مشتركة بينهم و بين المشتركين المصريين بالبرنامج و توفير الدعم لهم لبداية مشروع خاص كمصدر دخل بديل.

اضافت  شيرين الوتار أن هذا البرنامج المشترك بين يوثينكجرين و المنظمة الدولية للهجرة  نجح فى تعليم 160 من مشتركي البرنامج عن مبادىء التنمية المستدامة و ريادة الأعمال فى مرحلته الأولى بالأضافة الى تخريج 12 مشروع ناشىء من مرحلة حاضنة الأعمال.
 الجدير بالذكر أن شركة يوثينكجرين مصر  اتخذت مسار التعليم و التدريب البيئى منذ خمس سنوات و قد نجحت فى تخريج أكثر من 500 من رواد المشاريع الخضراء المتعلمين ينتجون أكثر من 70 فكرة بيئية نظيفة.
 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق