المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خطأ اداري يكلف شبين القناطر ثلاث نقاط غالية..اقالة صيام والطناني مديرا فنيا
أكد علي الطناني المدير الفني الجديد لفريق شبين القناطر أنه سيقف علي جميع السلبيات التي حدثت للفريق بعد نزيف النقاط الذي حدث فجأة بعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدني من الصعود هذا الموسم لدوري الدرجة الثالثة بعد المباريات القوية التي لعبها الدور الأول. . مؤكدا أن الفريق كان يلقي الدعم الكامل من قبل مجلس الادارة..لكن هذه هي كرة القدم ..؟

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

فريق شبين القناطر يلعب بالقسم الرابع بالقليوبية و بالرغم من الدعم المالى المقدم من الدكتور جمال شعلان رئيس النادى الذى قام بصرف جميع المكافآت عقب كل مباراة الا ان ذلك لم يشفع للاعبين الذين تصدروا الدورى خلال الدورالاول، وهبط الفريق الى المركز الثالث عقب الهزيمة القاسية في الجولة  الخامسة عشرة من قها برباعية مقابل هدف والتعادل بملعبه مع مركز شباب اأامل 1-1.

 أدي نزيف النقاط لاستقالة الجهاز الفنى بقيادة احمد صيام ومعاونيه خلال مباراة قها، ليقبلها المجلس ويعين على الطنانى مدير الكرة مديرا فنيا بدءا من مباراة الامل بشبين القناطر، فى الجولة السادسة عشرة .. لكن وبخطأ ادارى فى هذه المباراة التى انتهت بالتعادل 1-1 يفاجأ الجهاز الفنى بفاكس يفيد بهزيمة الفريق ٢/صفر وفقد النقاط الثلاث لاشراك الادارى لاعب موقوف وهو اسامة مختار الحاصل على ثلاثة انذارات لتسيطر حالة من الغليان والغضب والحزن داخل اروقة النادى بصفة خاصة، وعلى المركز والمدينة بصفة عامة عقب الخروج من المنافسة للموسم الثالث على التوالى .

كانت الهزيمة الثالثة على التوالى من القناطر بملعبه بثلاثية مقابل هدفين، وهبوط الفريق الى المركز الثالث برصيد 36 نقطة بفارق 11 نقطة عن قليوب المتصدر والمتربع على قمة دورى القليوبية برصيد 47 نقطة.

وطالبت جماهير النادى مجلس الادارة برئاسة الدكتور جمال شعلان، ونائبه اشرف الطنانى المشرف العام على الكرة بعقد جلسة طارئة ومعرفة اسباب الانهيارالمفاجيء للفريق، والذى يتكرر كل موسم لعل وعسى ان يجدوا حلا لذلك.

أكد  الدكتور جمال شعلان رئيس النادى اننا لم نقصر بحق الفريق فى اى امكانيات سواء مادية او معنوية او بشرية، بل كنا نصرف لهم المكافات بعد كل مباراة مباشرة، ولا ادرى ماذا حدث والانهيار المفاجئ ونزيف النقاط وعموما هذه كرة القدم تعطى من يعطيها ويخلص لها.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق