• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خريطة جديدة على شاشة النهار بعد العيد 

محمد الجازوي: زيادة المحتوى الدرامي بعرض "جمع سالم" و "سابع جار" وعودة الكلاسيك بمسلسل  "حكاية ميزو" بدء من السبت المقبل 



 


 

اطلالة جديدة للفنانة هالة فاخر في "هالة خاصة" وانطلاقة جديدة للفنانة انتصار والفنانة بدرية طلبة في "ريا وسكينه" 

 

 

أعلنت شبكة تليفزيون النهار  عن خريطة برنامجيه جديدة بعد اجازة عيد الأضحى المبارك والتي تشهد تطويرا جذريا وزيادة في المحتوى الدرامي على قناة النهار العامة وانطلاق برامج جديدة وتطوير في محتوى البرامج القناة بصفة عامة.

وقال محمد الجازوي القائم بأعمال رئيس شبكة تليفزيون النهار إن الخريطة الجديدة ستبدأ من السبت المقبل الموافق ٨ أغسطس الجاري، وتتضمن عرض ثلاث مسلسلات متنوعه بين الكلاسيك والمسلسلات التي تم انتاجها العام الحالي او خلال الأعوام السابقة.

وأضاف الجازوي انه في السادسة مساء سيتم اذاعة مسلسل حكاية ميزو بطولة الفنان الكبير سمير غانم والفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة اسعاد يونس، وفي السابعة مساء سيذاع مسلسل سلطانة المعز وبعدها مسلسل جمع سالم، وفي الثامنة مساء يذاع مسلسل سابع جار من الاثنين للخميس.

وأشار إلى ان برنامج باب الخلق الذي يقدمه الاعلامي الكبير محمود سعد يذاع من الجمعة للأحد في الثامنة مساء، فيما يذاع برنامج اخر النهار في التاسعة مساء يوميا حيث يقدمه الاعلامي تامر امين من الاثنين للخميس ويقدمه د. محمد البار أيام الجمعة والسبت والأحد من كل اسبوع.

كما يذاع برنامج أوضة اللبس مع الكابتن أحمد حسام ميدو أيام  الاثنين والثلاثاء والاربعاء الساعة ١١ ويذاع برنامج نمبر وان مع عمر ربيع ياسين الساعة ١١ مساء من الخميس للأحد.

وأوضح محمد الجازوي أن الفنانة هالة فاخر  ستظهر في إطلالة جديدة على شاشة النهار في برنامج "هالة خاصة" ابتداء من بعد العيد مباشرة.

كما يشهد برنامج ريا وسكينة تطويرا في المحتوى في موسمه الجديد بعد العيد، مشيرا إلى ان الهدف الأساسي من الخريطة الجديدة اسعاد المشاهد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق