المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ختامه مسك.. تامر حسنى ينهى حفلات الميوزيك أرينا بالعلمين 30 اغسطس
استقرت إدارة مجمع الماسة و إدارة إيچبت كاليندار علي ان تكون الاحتفالية الختامية لأحداث صيف ٢٠١٩ بساحة الميوزيك أرينا بحفل كبير للنجم تامر حسني، الذي يعتبر واجهه فنية مصرية شبابية وله ملايين المعجبين في كافة الدول العربية والعالم.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وسيقوم تامر حسني خلال الحدث بالاحتفال بـ ١٥ سنة علي صدور ألبومه الغنائي الخاص الأول وذلك بمصاحبة فريق چيبسي كينجز الشهير حيث سيكون هناك مفاجأه للجمهور في عمل مشترك بينهم خلال الحفل احتفالا بهذه المناسبه. 

 

سيقام الحفل يوم الجمعة القادمة الموافق ٣٠ أغسطس ليكون الحفل الختامي لهذا العام، و تعمل إيچبت كاليندار علي زيادة حصة السوق المصري من صناعة الأحداث الترفيهيه وإتاحة الفرص للجمهور المصري والعربي في المقاصد الشهيره في مصر وخاصة في مدينة العلمين الجديدة هذا الصيف والتي تتحول يوما بعد الآخر لمركز سياحي و ترفيهي إقليمي، حيث يضاهي مجمع الماسه الذي تم تشييده بمواصفات عالميه أهم المنشآت الفندقيه و السكنيه في الشرق الاوسط. 

 

جدير بالذكر أن إيچبت كاليندار تعمل على جذب نجوم العالم إلى مصر بالإضافة إلى الاعتماد على نجوم مصر العالميين الذين يتابعهم الملايين من الشباب لأظهار التطور الكبير في كافة المجالات والتقدم الذي تشهده مصر بالإضافة إلى التسويق للمقاصد السياحية والمشاريع المصرية.

 

ومن جانبه رحب الفنان تامر حسني باختياره لإحياء الحفل الختامي لصيف ٢٠١٩ في ساحه الميوزيك أرينا بمجمع الماسه وأكد أن هناك استعدادات خاصه من جانبه للحفل الأول له بمدينة العلمين الجديدة والذي ستتابعه العديد من وسائل الإعلام الدولية التي تمت دعوتها لحضور الاحتفالية الكبرى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق