ختام ناجح للتدريب المصري -الباكستاني "حماة السماء -1"

اختتمت فعاليات التدريب المصري -الباكستاني المشترك "حماة السماء -1" والذي نفذته عناصر من قوات الدفاع الجوي المصري والباكستاني للمرة الأولي بجمهورية مصر العربية بالميادين المجهزة لقوات الدفاع الجوي.
 



تضمنت المرحلة الختامية من التدريبپقيام عناصر من قوات الدفاع الجوي المصري والباكستاني بتنفيذ رمايات صاروخية للتعامل ضد الأهداف الجوية فضلا علي تنفيذ رمايات المدفعية المضادة للطائرات لعدة رمايات ضد العديد من الأهداف الأرضية والجوية وإصابتها بكفاءة عالية مما عكس المستوي الراقي الذي وصلت إليه القوات المشاركة في التدريب والسرعة والدقة في رصد وتمييز الأهداف المعادية والتعامل معها وتدميرها.
وألقي اللواء أ.ح.محمد حجازي قائد قوات الدفاع الجوي كلمة نقل من خلالها تحيات الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة للعناصر المشتركة في التدريب مشيدا بالمستوي المتميز الذي ظهرت عليه العناصر المشتركة في التدريب لتحقيق أقصي استفادة ممكنة للجانبين.
من جانبه أكد الفريق حمود الزمان قائد قوات الدفاع الجوي الباكستاني علي أهمية تنفيذ تدريب "حماة السماء -1" مع قوات الدفاع الجوي المصرية مما يعكس عمق علاقات الشراكة والتعاون الاستراتيجي بين البلدين الصديقين.
وفي نهاية التدريب تم تكريم عدد من العناصر المتميزة المشاركة في التدريب لكلا الجانبين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق