بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خبير تحكيمى يفجر مفاجأة بشأن الهدف الثالث للأهلى ويؤكد: الحكم تغاضى عن ضربة جزاء للأهلى فى الشوط الأول
قال الخبير التحكيمى أحمد الشناوى أن الأهلى له ضربة جزاء فى الشوط الأول اثر عرقلة طارق حامد لحسين الشحات لكن الحكم لم يراها موضحا فى تحليله التحكيمى على قناة اون سبورت: أن عدم وجود الفار فى مثل هذه الكرات يسبب مشكلة



 
اشار الشناوى أن هدف الأهلى الثالث جاء من كرة كان يجب على الحكم احتسابها خطأ لصالح شيكابالا لكنه أيضا لم يشاهدها.

 

أضاف الشناوى ان ضربتى جزاء الزمالك صحيحتين مائة فى المائة وأن الحكم كان قريبا للغاية منهما ولذلك لم يعترض أحدا من لاعبى الأهلى .


يذكر أن لاعبو الزمالك كانوا قد غادروا أرض الملعب أثناء احتفال فريق الأهلى بكأس السوبر وخلال تسلمه الميداليات .

 

وفاز على الزمالك بنتيجة 3-2 فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على ستاد برج العرب.


سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.
 
شهدت المباراة بداية حماسية وسريعة من جانب الفريقين، وتسلم محمد مجدى قفشة كرة فى منتصف الملعب وتقدم بها وسط تراجع مدافع الزمالك قبل أن يصوب تسديدة تصطدم بمحمود علاء مدافع الأبيض.. وفى المقابل قاد محمد أوناجم هجمة من الناحية اليسرى قبل أن يتصدى لها محمود متولى.

وغادر محمد عبد الغنى المباراة فى الدقيقة 5 بعدما سقط على الأرض بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبى الأهلى، ويشارك بدلا منه محمود الونش.

وفى الدقيقة 12 كاد محمد عواد تسبب فى هدف مبكر فى شباك فريقه، بعدما تسلم كرة من حمدى النقاز بشكل سيء ليضغط عليه أجاى ، وتصل الكرة إلى حسين الشحات الذى صوبها ضعيفة فى المرمى لينقذها عواد.. تلاها كرة سريعة من محمد مجدى قفشة صوبها فى مرمى عواد إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفى الدقيقة 20 سجل أجاى هدف التقدم للأهلى من تسديدة صاروخية سكنت الشباك الحمراء، تسلمها من ركلة ركنية من الناحية اليمنى لمرمى الزمالك.. بعدها غادر محمود متولى المباراة بعد الإصابة ليشارك محمد هانى بدلا منه فى الدقيقة 27.

وسيطر الأهلى على مفاتيح لعب الزمالك تماما، وتحديدا شيكابالا وأوباما وبن شرقى، كما شن أكثر من غزوة على مرمى الزمالك قادها قفشة وعمرو السولية وأجاى، دون أن يتم ترجمتها لأهداف جديدة.

وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول سجل حسين الشحات هدف الأهلى الثانى فى شباك الزمالك ، مستغلا خطأ محمد عبد الشافى داخل منطقة الجزاء لينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى بهدفين نظيفين.

ومع بداية الشوط الثانى، يجرى ميتشو المدير الفنى للزمالك التغيير الثانى بنزول مصطفى محمد على حساب محمد اوناجم، وفى الدقيقة 48 يسجل أجاى هدفه الشخصى الثانى والثالث للأهلى بعدما تسلم كرة وسط مدافعى الزمالك ليضعها بسهولة فى شباك عواد.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مصطفى محمد فى الدقيقة 63 ، ليسجل منها محمود علاء الهدف الأول للأبيض فى الدقيقة 64، ويجرى الزمالك التغيير الثالث بنزول إمام عاشور بدلا من شيكابالا عقب تسجيل الهدف الأول مباشرة.

وفى الدقيقة 71 دفع فايلر مدرب الأهلى بحسام عاشور بدلا من ياسر إبراهيم للإصابة.. قبل أن يدفع فى الدقيقة 82 بالتغيير الثالث بنزول مروان محسن بدلا من أجاى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الجبلاية لـ"الزمالك القمة فى موعدها

   وأجرى مسئولو نادي الزمالك، اتصالًا هاتفيا من أجل الاستفسار عن حقيقة تلقى الاتحاد خطابا يفيد بتأجيل لقاء الفريق أمام الأهلي.     وقال العطار  إنه ينتظر قرار الأمن بشأن التأكيد بشكل رسمي على إقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها ليتم إخطار الناديين. المزيد

ساسى يرد على المشككين ويشارك فى تدريبات الزمالك بشكل طبيعى

وشارك ساسى فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم، بعدما على راحه سلبيه مساء أمس الاثنين عقب عودته من تونس،امس خوفًا من تعرضه للإجهاد. وكان بعض المشككين ومروجى الاخبار الكاذبة على بعض المواقع قد قالت ان ساسى حزين وأنه سيتأخر عن العودة للقاهرة . وبهذه العودة وبمشاركته اليوم فى التدريبات ينفى... المزيد

فايلر يجهز مفاجأة للزمالك فى مباراة القمة

وشهدت مباراة الأهلى والإعلاميين الودية، تألق لافت للنظر من اللاعب محمد محمود سواء على المستوى الهجومى أو الدفاعى، وظهر بشكل متميز رغم أنها مشاركته الأولى فى المباريات منذ فترة كبيرة، وبالتحديد منذ اجرائه جراحة الرباط الصليبى. ونجح محمد محمود، فى فرض نفسه على الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة... المزيد

انطلاق النشاط الرياضي الداخلي في الجامعات ..صور

وبدأت اللجان الرياضية في الجامعات المصرية، في اختبار وتصفية جميع الطلبة المشاركين في المنافسات الداخلية بين كليات كل جامعة في كل الألعاب من اجل اختيار وانتقاء العناصر المناسبة لتمثيل الجامعة في دوري الجامعات المصرية والذي يبدأ في نوفمبر المقبل. من جانبه أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير... المزيد

أول رد فعل من ميتشو عقب أنباء تأجيل القمة 119

وأكد ميتشو لمساعديه بإستمرار الاستعدادات بقوة للمباراة دون أي تأثير بأى حديث، رافضا الاستسلام لفكرة تأجيل اللقاء في ظل وجود برنامج بدني ونفسي وتأهيلى للاعبين قبل المباراة يجب تطبيقه . ويخشى ميتشو وصول احساس للاعبين بتاجيل اللقاء، ثم تلعب المباراة في موعدها وبذلك لا يتم تطبيق البرنامج... المزيد

اترك تعليق