المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خبير اقتصادى يوضح علاقة فيروس كورونا بالحروب التجارية بين أمريكا والصين.. فيديو
كشف الدكتور محمد حمزة الحسيني، خبير اقتصادي، عن رأيه في ظهور فيروس كورونا في الوقت الحالي وهل هو فيروس طبيعي أم تم تصنيعه وتطويره.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال "الحسيني"، خلال مداخلة هاتفية بفضائية "النيل للأخبار"، مساء اليوم الخميس، إن كورونا ليس فيروسًا طبيعيًا بل هو فيروس مصنع بيولوجيًا وتم تجهيزه ليكون أداة تسيطر في الحروب التجارية مثل التي شاهدناها في نهاية 2019 وبداية 2020 بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية، لافتًا إلى أن هذا استشهاد صحيح من بيوت الخبرة السياسية الدولية الكبرى.

 

أشار إلى أن كورونا فيروس تطور بشكل ملحوظ مما يثبت أنه ليس طبيعيًا لكنه معدل وراثيًا، وهناك الكثير من الفيروسات الخطيرة التي ظهرت في الأعوام السابقة في العالم مثل فيروس "سارس" المميت، والذي أصاب أوروبا ودول شرق أسيا وبعض دول مجلس التعاون الخليجي ولم يأخذ الاجراءات الاحترازية التي أخذت في فيروس كورونا و"البروباجندا" التي حصل عليها حاليًا.

 

ولفت إلى أن هناك كمية من العداء وتبادل الاتهامات في التصريحات بين دولتي الصين وأمريكا واتهام كل منهما أنه المتسبب في نشر الفيروس، متوقعًا بأنه عقب اكتشاف لقاح للفيروس ستعود الحياة لأمورها الطبيعية مجددًا.

 

ألمح الحسينى، إلى أنه عقب طرح اللقاح هناك العديد من الملفات الاستخباراتية  التي سيتم طرحها، لكن من المتوقع أن يظهر علاج للفيروس قبل نهاية أبريل الحالي، طبقًا لتجارب منظمة الصحة العالمية الآن التي أقرت أن بعضها نجحت في بعض الدول وسيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق