بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خبر سار من الغرفة التجارية عن أسعار السلع التموينية.. تعرف عليه
أعلن هشام الدجوي، مسئول لجنة التموين بالغرفة التجارية بالجيزة، إن الوزارة قررت تخفيض أسعار السلع التموينية ابتداء من الشهر المقبل، مؤكدا أن الأسعار انخفضت في السوق الحر بنسبة 50 % لبعض السلع.

 

 

إقرأ أيضاً

جماهير الزمالك تهتف ضد الاهلى فى استاد السلام

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

وفاة الفنان جورج وسوف

دون وقوع إصابات .. غارات إسرائيلية على مواقع بغزة

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


 

وأكد "الدجوي"، خلال حواره مع برنامج "اليوم"، المذاع على فضائية "dmc"، أن بطاقة التموين بالنسبة للمواطن تمثل صمام الأمان، مؤكدًا أنها ثقافة شعب ولا يمكن تغييرها، معقبًا: "التموين بالنسبة للمواطن هو حياته كلها".

وأشار إلى أن وزارة التموين تخير المواطن بين 65 سلعة؛ من بينهم سلع غذائية وسلع غير غذائية و"كل مستلزمات ربة المنزل"، مؤكدًا أن كميات السلع الموجودة في الشركات القابضة تكفي احتياجات السوق وتزيد، متابعًا: "عندنا سلع تموينية تكفي الاحتياجات وتفيض".
كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية قد اصدر قرارًا بتخفيض أسعار بعض السلع التي يتم صرفها ضمن المقررات التموينية، وعلى رأسها السكر، على أن يتم تطبيق القرار اعتبارًا من الشهر المقبل.
و أسعار السلع التي تم تخفيضها جاءت كالأتي:
كيلو السكر 8.5 جنيه بدلا من 9.5 جنيه. - عبوة الزيت الخليط بـ17 جنيها بدلا من 19 جنيهًا. - كيلو الأرز  8 جنيهات بدلا من 9 جنيهات. - كيلو الدقيق المعبأ  6.5 جنيه بدلا من 6.75 جنيه.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق