• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خالد عبد العزيز: حديث السيسي أخرس كل الألسنة التي حاولت التشكيك فى نزاهة الجيش المصرى 
قال النائب خالد عبد العزيز فهمي عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة القاهرة، ان حديث الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب الثامن أخرس كل الألسنة التي حاولت التشكيك فى نزاهة الجيش المصرى وقيادته السياسية


خاصة وأن مصر بنيت من جديد  بإصرار وعزيمة عمل متواصل خلال الخمس سنوات الماضية وعلى جميع الأصعدة عسكريأ وإقتصاديأ وسياسيا، وفي ظل ظروف صعبة تمر بها دول  منطقة الشرق الأوسط، فكانت خطة أعداء مصر وقف هذا البناء بكل  الطرق الخبيثة سواء بالإرهاب أو الشائعات والتشكيك. 

وأضاف فهمي أنه لا يمكن لأى جهة أو قوى أن تنال من الجيش المصرى ولا يمكن كذلك لأحد أن ينال فى الثقة ما بين الجيش المصرى وشعبه وقيادته السياسية. 

وأكد فهمي أن  تصريحات أن السيسى دليل على مدى تقديره للشعب المصري، لافتأ إلى أنه لم يسعى للرد على أشخاص وإنما الهدف الأساسى من هذه التصريحات هو تقدير شعب مصر والرد على أى تساؤل يمكن أن يأتى  فى ذهن أى شخص . 

ولفت نائب دار السلام إلى أن حجم المشروعات التى تتم والتى أعلن السيسى عن تكلفتها التى وصلت إلى ٤ تريليون جنيه، خير دليل على نزاهة ونظافة هذا الجيش ورجاله، الذين بذلوا كل الجهد للحفاظ على إستقرار هذا البلد وإعادة بناءه مرة أخرى فى هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ مصر .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق