المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خالد جلال يكشف كواليس إنتقال محمد عبد الغنى إلى الزمالك بدلاً من الأهلى .. فيديو
كشف خالد جلال المدير الفنى الأسبق للزمالك كواليس إنتقال نجم الدفاع محمد عبد الغنى من نادى إف سي مصر إلى الزمالك بدلاً من الأهلى ..

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال في مداخله هاتفيه لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك :" شاهدت محمد عبد الغنى وأنا قاعد فى المدرجات أثناء مباراة إف سي مصر مع السويس , ولفت إنتباهى , لقيته عنده قدرات كبيرة فى التايم لقطع الكورة وعنده قوة وعنده سرعة ,
وعندما علمت أن عبد الغنى بيخلص للأهلى, قلت لأ يبقى يخلص للزمالك, ثم إتصلت بأحمد مرتضى وقلت لهم على ضمانتى, وبدأوا يشتغلوا فى الموضوع, ونجح المستشار مرتضى منصور فى حسم الصفقة لصالح الزمالك.

وقال عبد الغني في تصريحات لقناة نادي الزمالك أنه وقع لصفوف الفريق الأبيض على بياض، وأن المدير الفني خالد جلال، كان سبباً رئيسياًن في انتقاله للزمالك، مضيفا : "كنت قريباً من الانتقال لإنبي بعد اعجاب ايهاب جلال بي، وهو ما تزامن مع تولي خالد جلال تدريبي في إف سي مصر، والذي رشحني للزمالك".

فيما أبدى محمد عبدالغني سعادته بكونه احد افراد كتيبة الزمالك قائلة : "نقلة كبيرة جداً في حياتي من لاعب في اف سي مصر بدوري القسم الثاني إلى أحد لاعبي الزمالك".

وواصل:" اصيبت بحالة من الدهشة في أول مران لي مع الزمالك وأنا بجواري طارق حامد وجنش ومحمد إبراهيم وباقي نجوم الفريق وقتها".

وداعب محمد عبدالغني، نجم دفاع فريق الكرة بنادي الزمالك، زميله وحارس مرمى الفريق محمد أبوجبل.
وأضاف : "أبو جبل مزعج للغاية خلال توجيه تعليمات لخط الدفاع". قائلاً :" بيصدعني أوي".
وأتم حديثه:" بالطبع ما يفعله محمد أبوجبل هو أمر سليم فتوجيهاته دائماً تحفزنا في المباريات".
وكان الزمالك، قد استقر على تمديد عقد محمد عبد الغنى، مدافع ألفريق الأبيض، قبل نهاية الموسم الجارى، حيث ينتهى عقد عبد الغنى بنهاية موسم 2021 – 2022، وذلك للحفاظ على استقرار خط دفاع الأبيض فى ألفترة المقبلة، خاصة بعد الأداء الجيد الذى ظهر به اللاعب مع ألفريق خلال ألفترة الماضية، حيث شارك عبد الغنى مع الأبيض هذا الموسم فى 16 مباراة بواقع 8 مباريات فى الدورى الممتاز و7 مواجهات فى دورى أبطال إفريقيا ومباراة فى كأس مصر.

وجاء قرار مسئولى ميت عقبة بتمديد عقد عبد الغنى قبل نهاية الموسم الجارى بعد حصوله على وعد من إدارة النادى على تعديل القيمة المالية فى عقده بزيادته بما يتناسب مع ما يقدمه مع ألفريق، بعدما أصبح من الأعمدة الأساسية بألفريق، وذلك عقب انضمامه للقلعة البيضاء موسم 2017 – 2018، فى عقد لمدة أربعة مواسم ونصف، حيث يتقاضى عبد الغنى فى عقده بالكامل 7 مليون جنيه و416 ألف جنيه.

لمشاهدة الفيديو .. أسفل الإعلانات






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق