المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خالد جاد : نهدف إلى صياغة مستقبل أفضل في عالم السفر و الطيران
نظمت أماديوس المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران حفلها السنوي لتكريم كبار عملائها المميزين بحضور ما يقرب من 1000 شخصية من قيادات قطاع الطياران

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نظمت أماديوس المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران حفلها السنوي لتكريم كبار عملائها المميزين بحضور ما يقرب من  1000 شخصية من قيادات قطاع الطياران

قام  خالد جاد المدير العام لشركة أماديوس مصر خلال الاحتفال بتكريم عدد من شركات الطيران من  و على رأسهم شركة مصر للطيران، و طيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية، و تكريم عدد من الوكلاء السياحيين و هم أبو سمرة ترافيل، و ترافكو هوليدايز، و اكسيل ترافيل،و بلو سكاي ترافيل، و كارلسون واغونليت ، بالإضافة إلى شركة إنتراتور، و مترو ترافيل.  

 

حيث تم اختيار أفضل 10 شركات طيران وأعلى 10 خطوط جوية من حيث كفاءة الخدمات، ، كما تم خلال الاحتفالية تنظيم  مسابقة للمشاركين يحصل خلالها الفائزين البالغ عددهم 15 مشارك على 15 تذكرة سفر مجانية توفرها  الكثير من شركات الطيران المشاركة بالاحتفالية .

و كشف أنطوان مدور نائب رئيس شركة أماديوس في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، و خالد جاد نائب رئيس الشركة في مصر  خلال مقدمة الاحتفالية، عن أحدث أنظمة الشركة و التي تتمثل في  نظام  Live Travel Space  لتطوير منصتها من أجل دمج جميع المحتويات ذات الصلة التي يحتاجها العملاء من أي مصدر متاح.

و تحدث "مدور" خلال الحفل عن نظام NDC لتطوير خدمات السفر و الطيران، و هو النظام الذي بدأت الشركة تأسيسه عام 2017  و تم تطبيقه لأول مرة العام الماضي، لتحسين أداء العمل بشكل شامل، و تطوير الكيفية التي يستخدمها فريق عمل الشركة في إيجاد الأفكار المبتكرة، و العمل على تجديد منظور الشركة تجاه عملائها، و شركائها في النجاح.

و أكد "جاد" على أن "أماديوس" تأخذ في الاعتبار كل ما هو جديد في عالم السفر و الطيران، و بفضل “Amadeus Live Travel Space”، فإننا استطعنا ترويض التكنولوجيا من أجل تمكين عملائنا، على المضي قدمًا في طريق النجاح.

الجدير بالذكر أن أماديوس توفر حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر، ومحركات البحث، ومنظمي الرحلات، وشركات الطيران، والمطارات، والفنادق، والسيارات والسكك الحديدية.

و أوضح "جاد"  أن تقنية “Amadeus Live Travel Space”المتطورة، هي ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبت خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم، وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وتوثيقًا والأهمية التي يحتاجها عملائها .

و أكمل "جاد" أن "أماديوس" ساعدت في توفير حلقة وصل بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة، حيث أن الشركة مكونة من فريق عمل يضم 16 ألف موظف موزعين على 70 مكتباً، يتقاسمون رؤية موحدة ويتمتعون بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجها عملاء الشركة.

واكد "جاد" ان  هدف "أماديوس" صياغة مستقبل أفضل في عالم السفر و الطيران،  و العمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق