هاي سليب
المجموعة المالية هيرميس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خالد جاد : نهدف إلى صياغة مستقبل أفضل في عالم السفر و الطيران

نظمت أماديوس المتخصصة في أنظمة الحجز الخاص برحلات الطيران حفلها السنوي لتكريم كبار عملائها المميزين بحضور ما يقرب من  1000 شخصية من قيادات قطاع الطياران

قام  خالد جاد المدير العام لشركة أماديوس مصر خلال الاحتفال بتكريم عدد من شركات الطيران من  و على رأسهم شركة مصر للطيران، و طيران الإمارات، والخطوط الجوية السعودية، و تكريم عدد من الوكلاء السياحيين و هم أبو سمرة ترافيل، و ترافكو هوليدايز، و اكسيل ترافيل،و بلو سكاي ترافيل، و كارلسون واغونليت ، بالإضافة إلى شركة إنتراتور، و مترو ترافيل.  

 

حيث تم اختيار أفضل 10 شركات طيران وأعلى 10 خطوط جوية من حيث كفاءة الخدمات، ، كما تم خلال الاحتفالية تنظيم  مسابقة للمشاركين يحصل خلالها الفائزين البالغ عددهم 15 مشارك على 15 تذكرة سفر مجانية توفرها  الكثير من شركات الطيران المشاركة بالاحتفالية .

و كشف أنطوان مدور نائب رئيس شركة أماديوس في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، و خالد جاد نائب رئيس الشركة في مصر  خلال مقدمة الاحتفالية، عن أحدث أنظمة الشركة و التي تتمثل في  نظام  Live Travel Space  لتطوير منصتها من أجل دمج جميع المحتويات ذات الصلة التي يحتاجها العملاء من أي مصدر متاح.

و تحدث "مدور" خلال الحفل عن نظام NDC لتطوير خدمات السفر و الطيران، و هو النظام الذي بدأت الشركة تأسيسه عام 2017  و تم تطبيقه لأول مرة العام الماضي، لتحسين أداء العمل بشكل شامل، و تطوير الكيفية التي يستخدمها فريق عمل الشركة في إيجاد الأفكار المبتكرة، و العمل على تجديد منظور الشركة تجاه عملائها، و شركائها في النجاح.

و أكد "جاد" على أن "أماديوس" تأخذ في الاعتبار كل ما هو جديد في عالم السفر و الطيران، و بفضل “Amadeus Live Travel Space”، فإننا استطعنا ترويض التكنولوجيا من أجل تمكين عملائنا، على المضي قدمًا في طريق النجاح.

الجدير بالذكر أن أماديوس توفر حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر، ومحركات البحث، ومنظمي الرحلات، وشركات الطيران، والمطارات، والفنادق، والسيارات والسكك الحديدية.

و أوضح "جاد"  أن تقنية “Amadeus Live Travel Space”المتطورة، هي ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبت خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم، وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وتوثيقًا والأهمية التي يحتاجها عملائها .

و أكمل "جاد" أن "أماديوس" ساعدت في توفير حلقة وصل بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة، حيث أن الشركة مكونة من فريق عمل يضم 16 ألف موظف موزعين على 70 مكتباً، يتقاسمون رؤية موحدة ويتمتعون بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجها عملاء الشركة.

واكد "جاد" ان  هدف "أماديوس" صياغة مستقبل أفضل في عالم السفر و الطيران،  و العمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

الأرصاد: طقس حار على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 38

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ان يسود طقس معتدل علي السواحل الشمالية حار رطب علي الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد شديد الحراره علي جنوب الصعيد كما تنشط الرياح الشمالية الغربية علي شمال الصعيد و جنوب الصعيد. كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على... المزيد

امير الكويت يهنئء الرئيس السيسي بنجاح بطولة كأس الامم الافريقية

بعث أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء الجمعة، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر فيها عن خالص تهانيه له وللشعب المصري بنجاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي استضافتها مصر. وأشاد أمير الكويت - خلال البرقية - بالاستعدادات والترتيبات التي وفرتها مصر للفرق... المزيد

المصرى المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يروى لأسامة كمال تفاصيل جديدة عن الواقعة

اجري الإعلامي اسامة كمال مقدم برنامج مساء DMC ، مداخلة هاتفية مع حسن سلامة، بطل واقعة الاعتداء التى شهدها ركاب الطائرة الرومانية ونقلوها للعالم عبر هواتفهم. وقال المصري المعتدي عليه، إن السفارة المصرية تواصلت معه، فضلا عن القنصليتين المغربية والفرنسية، اللتان وقفتا إلى جانبه نظرا لأن زوجته من... المزيد

الخارجية تضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقمة ال 7  للشراكة الإفريقية اليابانية 

  يزور العاصمة اليابانية طوكيو حاليا السفير خالد عمارة، مساعد وزير الخارجية للمنظمات الإفريقية، والسفير أسامة عبد الخالق مندوب مصر الدائم لدى الاتحاد الإفريقي . وتهدف الزيارة إلى الإعداد ووضع اللمسات الأخيرة للقمة السابعة للشراكة الإفريقية اليابانية "التيكاد" الشهر... المزيد

150 اتوبيس نقل عام لخدمه الجماهير فى نهائى بطوله الامم الافريقية باستاد القاهرة 

اكد اللواء رزق على مصطفى رئيس هيئة النقل العام بمحافظة القاهرة انه تم توفير 150 اتوبيس نقل عام لنقل الجماهير من استاد القاهرة الى مختلف الميادين والمحطات الرئيسية بالعاصمه بعد مباره نهائى الامم الافريقية بين السنغال و الجزأئر وذلك لتحقيق راحه الجماهير والضيوف من الدول العربية و الافريقية... المزيد

اترك تعليق