عبور لاند
عبور لاند
حوافز ماليه للعاملين بجامعة بني سويف

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، اليوم، اجتماعا موسعا مع مديري الكليات للوقوف على ما تم إنجازه لاستقبال العام الدراسي الجديد ومعرفة الصعوبات التي تواجههم والعمل على حلها.



  .جاء ذلك بحضور الدكتورة سهام أديب أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين ومديري كل كليات الجامعة

 وعقد رئيس الجامعة جلسة حوارية مفتوحة ناقش فيها الحضور واستمع إلى مقترحاتهم حول تطوير العملية الإدارية والتحديات التي تواجههم أثناء العمل . كما وجه بضرورة تحقيق الاكتفاء الذاتي لسد العجز من الموظفين في مختلف التخصصات خاصة بالكليات الجديدة الموجودة شرق النيل إضافة إلى أهمية  الاستفادة  من أبناء الجامعة من العاملين ممن يمتلكون مهارات متميزة في أعمال صيانة أجهزة الحاسب الآلي والتكييفات  وإصلاح السيارات ومنحهم  مكافئات  لتشجيعهم، وذلك في محاولة للاستغناء عن الصيانة الخارجية ما يوفر عائداً مالياً يمكن استغلاله في القطاعات الأخرى الأكثر احتياجا داخل الجامعة .

 وأضاف الدكتور منصور حسن أنه سوف يتم تخصيص نسبة 5% من عائد الشعب والبرامج  لأعضاء الجهاز الإداري ممن يبذلون جهودا غير عادية في العمل ، وذلك لخلق روح تنافسية بين العاملين وتحقيق الشفافية. كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة توفير كافة أدوات التطهير والتعقيم لتحقيق شروط السلامة والأمان لمواجهة فيروس كورونا . 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق