هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
حوار وتشويق ومقالب ونصائح دينية فى برامج رمضان

طريقة جديدة وأسلوب مختلف عن كل عام فى برامج رمضان ، يحرص عليها القائمون لتقديم باقة من البرامج المميزة سواء برامج المقالب او الدينية او برامج توك شو.



وعادة ينتظر الجمهور الجديد فى الشهر الكريم ، بين أسرار النجوم ومقالب ودينية والتي تعتبر وجبه أساسية خلال الماراثون الرمضاني وابرزها ود برامج المقالب وابرزها برنامج النجم رامز جلال الذى يخرج كل عام بفكرة جديدة وضحايا غير متوقعين ومقلب مختلف.

ويقع رامز بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر .

وسيشهد هذا العام ولاول مرة برنامج يجمع العديد من النجوم فى ان واحد وهو برنامج"خمس نجوم", يجتمعون لأول مرة معاً وهو من تقديم غادة عادل، الفنانة اللبنانية نور، كريم فهمي، مُصطفى قمر، محمد الشرنوبي، حيث يُقدمون حلقات كاميرا خفية بأسلوب غير تقليدي ضمن أماكن مختلفة، مما يُفجّر الكثير من المواقف المضحكة، وينضم إلى النجوم الخمس عدد آخر من النجوم في كل حلقة.

ومن البرامج الاخرى برنامج أنيمشن يومي يجمع شخصيات "فنانيس" التي تعرضها قنوات MBC في رمضان على مدار السنوات الماضية، حيث يُقدمون خلال الحلقات عدد من المُغامرات الكوميدية المُرتبطة بالشهر الفضيل.


ومن البرامج المشيقة والمتنوعة، برنامج “"شيخ الحارة والجريئة" للمخرجة إيناس الدغيدي.

ويقع فى مصيدة ايناس الدغيدى كلا من هالةصدقي وهانى شاكر و نجوى فؤاد وريهام سعيد ومي حلمي وبوسي شلبي، ومن نجوم كرة القدم أحمد بلال وصالح جمعة وشادي محمد.

ويحضر الفنان الشاب إبراهيم السمان لبرنامج مقالب جديد على غرار برنامجه السابق "كريزي تاكسي"، من المتوقع أن يعلن عن تفاصيله خلال أيام قليلة، خاصة وإنه دخل في تصويره مؤخرًا.


وتعد البرامج الدينية في شهر رمضان 2021 التي تعرض في شهر رمضان لها دور مهم في حياة المسلمين.

يعرض برنامج قلبي اطمأن في الموسم الرابع في شهر رمضان المبارك 2021 الحالي، حيث يواصل البرنامج مسيرته الباهرة التي بدأت في 13 مايو 2018، وحققت نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي، حيث يعرض البرنامج بعض الحالات الاجتماعية الواقعية من خلال مشاركة الشاب غيث، والذي يبحث عن الحالات التي تحتاج للمساعدة في مختلف مناطق الوطن العربي.
برنامج لعلهم يفقهون من البرامج الدينية المميزة التي تعرض في شهر رمضان المبارك، ويناقش العديد من القضايا الدينية، ويركز البرنامج على تجديد الخطاب الديني ويهدف إلى الارتقاء بوعي المسلمين، البرنامج من تقديم الداعية خالد الجندي ورمضان عبد المعز ويعرض على قناة دي إم سي المصرية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق