المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حنان شوقي تحتفل بالعيد مع الاعلامي محمد سعد.. فيديو وصور

بعد غياب ٤ أشهر بسبب جائحة كورونا وتوقف الأنشطة الفنية في مصر يعود من جديد برنامج هوليود الشرق الذي يذاع في الثامنة من مساء اليوم على قناة الشرقية العراقية من إعداد وتقديم الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد..


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

حيث يحتفل بالعيد في حلقة خاصة يستضيف خلالها الفنانة حنان شوقي التي عاشت أجواء العيد في  يوم كامل و تتحدث عن ذكريات العيد في حي شبرا الشعبي العريق الذي عاشت فيه طفولتها وشبابها وتتناول أشهى المأكولات الخاصة بالعيد كما تتحدث عن أهم الأعمال التي تناولت العيد ؛ ويفاجئها الاعلامي محمد سعد بزيارة إلى السيرك حيث تستعيد أجمل أيام العيد الذي كانت تفضل الذهاب إلى السيرك فيها .


وتتضمن الحلقة عددا من المفاجٱت حيث تكشف كواليس كليب المطرب إيهاب توفيق " هي دنيا " وتنفرد بلقاء حصري معه ؛ ولقاء مع مروضة الأسود المصرية العالمية فاتن الحلو التي تكشف الكثير من الأسرار عن عالم السيرك السحري ؛ وكذلك لقاء مع الفنانتين السوريتين الصغيرتين رفل وريم عبد القادر وغيرها من الفقرات المميزة احتفالا بالعيد .


برنامج هوليود الشرق فكرة وإعداد وتقديم وإخراج الكاتب الصحفي محمد سعد ؛ والمراسلين محمد سطوحي و فاطمة طارق وشيماء محي وتصوير ومونتاج خالد الوسواسي .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق