أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حميدتى: ما حدث فى السودان مخطط للفتن مدروس يقف وراءه صلاح قوش ومجموعة ضباط بالخدمة
أكد عضو المجلس السيادى السودانى الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، أننا لا نسمح بانقلاب وأى تغيير بيد الشعب السودانى، معلنا فشل مخطط الانقلاب فى السودان، ومتهما الرئيس السابق للمخابرات السودانية صلاح قوش بتنفيذ مخطط تخريبى، لافتا إلى أننا سنواجه المتمردين بكل حسم وسنحاسب من ورائهم.

إقرأ أيضاً

فايلر يوجه لوما شديدا الى اجايى لهذا السبب
يوسف فوزى يوجه رسالة لجمهوره بعد اعتزاله
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أضاف حميدتى، خلال مؤتمر فى جوبا، أن الوضع تحت السيطرة، وسيطرنا على أماكن الأسلحة الثقيلة، مشيرا إلى أن قوات الجيش تحاصر هيئات العمليات ونطالب من المتمردين بتسليم الأسلحة إلينا، مطالبا المواطنين بالابتعاد عن مواقع الأحداث.

 

أوضح حميدتى، أن المجلس العسكرى يجتمع الآن لبحث تطورات الأوضاع والقوات تحاصر مقار هيئة العمليات وننتظر التوجيهات الجديدة، مشيرا إلى أن مدير الخابرات أكد فى اجتماع أمنى أمس أن الوضع تحت السيطرة، لكن ما حدث اليوم يكشف بوضوح وجود تخطيط وتقصير.

 

أشار حميدتى، إلى أن أسلحة هيئة العمليات كان يجب مصادرتها ووضعها فى المخازن منذ 8 أشهر بتوجيهات من المجلس العسكرى، لكن هذا لم يحدث ولابد من التحقيق فى الأمر.

 

دعا حميدتى، الشعب السودانى إلى عدم الاستجابة للدعوات المخربة التى تدعو للتظاهر يوم 26 يناير الجارى، مؤكدا أنها جزء من مخطط الفتنة، لافتا إلى أن أى تغيير يجب أن يكون وفق الأسس الديمقراطية وبيد الشعب السودانى وحده       







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق