• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حملة مكبرة على شقق الاسكان الاجتماعي المخالفة فى مدينة اكتوبر الجديدة

صرح المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينه 6 اكتوبر الجديدة عن حملة مكبرة لشقق الاسكان الاجتماعي لضبط المخالفين وتحرير محاضر لهم.



واضاف رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة  ان الحملة أسفرت  عن تحرير أكثر من ٨٠ محضرًا  للوحدات السكنية المخالفة، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وأكد ، رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، استكمال حملات الضبطية القضائية لوحدات مشروع الإسكان الاجتماعي المخالفة بالمدينة، مشيرًا إلى أن لجنة الضبطية القضائية قامت بشن حملة لضبط الوحدات المخالفة بعدة مناطق بالمدينة بالتعاون مع شرطة التعمير بالمدينة.

كما ناشد جهاز المدينة السادة قاطني وحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بعدم مخالفة شروط التعاقد حيث لا يجوز لمالك الوحدة بيعها أو تأجيرها إلا بعد مرور سبعة أعوام من تخصيصها ، وأنه سيتم الضرب بيد من حديد علي كافة الوحدات المخالفة لذلك مع إستمرار متابعة لجنة الضبطية القضائية بمرورها الدوري لوحدات مشروع الإسكان الإجتماعي بمختلف مدن الجمهورية

وشدد  النجار، على ضرورة التزام ساكني مشروع "الإسكان الاجتماعي" بالقوانين المنظمة وعدم البيع أو التأجير أو تغيير نشاط الوحدات، مضيفًا أن الدولة قد دعمت المشروع من أجل محدودي الدخل، ووضعت اللوائح المنظمة للتأكد من حصول المستحقين على وحداته.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق