أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حملة لرفع الإشغالات بأهناسيا(50 طن قمامة و10 محاضر بيئة)
 أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية استمرار وتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات،للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن ،و تنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

وفي هذا السياق شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة اهناسيا برئاسة المحاسب يحيى ياسين، حملة موسعة لرفع الإشغالات،وفي حضور اللواء حمدي فرج مساعد مديرالأمن، الرائد بيتر فوزي نائب مأمور مركز شرطة اهناسيا،النقيب محمد عقيل شرطة المرافق ،ومسؤولى الإشغالات والنظافة والتنظيم والحملة الميكانيكية بالوحدة المحلية.

وأسفرت الحملة عن إزالة ورفع العديد من الإشغالات المتنوعة من شوارع وميادين المدينة،والتي شملت( بروز أمام المحلات التجارية،تاندات مخالفة،أكشاك غير مرخصة،إعلانات عشوائية ،صبات خرسانية خارج خط التنظيم بالشوارع العامة ...الخ ) وذلك وباستخدام معدات وسيارات الوحدة المحلية ووسط تأمين الجهات الأمنية، حيث تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

بالإضافة إلى قيام الوحدة المحلية بعمل حملة نظافة بمناطق متفرقة من المدينة والتي أسفرت عن رفع 50 طن قمامة ونقلها إلى مصنع التدوير بسمسطا ، فضلاُ عن تحرير عدد 10محضر بيئة بالإشتراك مع البيئه وشرطة المسطحات المائية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق