حملات لرفع الاشغالات بشوارع مدينة قويسنا .. وازالة التعديات على الاراضى الزراعية فى تلا و شبين الكوم

كتب – مصطفى الشـــهاوى:
أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، إستمرار الحملات المكبرة بالتنسيق مع حماية الأراضى الزراعية بمديرية الزراعة لرصد أية حالة تعدى بالبناء المخالف والعشوائي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والإزالة الفورية في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين بالتنسيق مع الجهات الأمنية, فضلاً عن حملات رفع الاشغالات المخالفة والمرور علي المحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية واللحوم,




أسفرت اليوم عن تنفيذ إزالة فورية بمركز ومدينة تلا بقرية ميت أبو الكوم بمساحة ١٤٧ متر ، كما تم إزالة حالتين تعدى لبناء أحدهما بدون ترخيص بقرية بخاتي بمساحة ١٣٠ م٢ والأخرى بمليج بشبين الكوم على مساحة ١٤٣م٢ عبارة عن مواسير حديدية بالكتل الخرسانية ، فضلا عن إزالة حالة تعدى أخر بحوض الوردة بناحية أشمون بمساحة 130م2 . وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتعدين وجارى المتابعة المستمرة لرصد أى حالة تعدى حفاظا على هيبة الدولة.
قال المحافظ انه تم تنظيم حملة مكبرة لرفع الاشغالات المخالفة والمرور علي المحلات التجارية ومحلات بيع المواد الغذائية واللحوم بقويسنا برئاسة المحاسب خالد النمر رئيس المركز والمدينة والعميد صلاح مشعال قائد شرطة المرافق بشبين الكوم , 
اسفرت عن تحرير 7 محاضر إشغال، و73 حالة ضبط، و141 حاله ازالة فورية لتندات ولافتات وبروز مخالفة. و ضبط عدد من المحلات والمطاعم التي لا توجد بها شهادات صحيه للعاملين بها، كما ان بعض المحال الاشتراطات الصحيه بها غير مطابقة للمعايير ، كما تم ضبط بعض الاغذية منتهية الصلاحية، وتلاحظ في بعض الاماكن عدم الالتزام بالاجراءات الاحترازية للعاملين بها. 
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
شارك فى الحملة عواطف طاحون نائب رئيس مركز ومدينة قويسنا  والدكتور عماد رمضان مدير الادارة الصحيه بقويسنا، والدكتور رفعت حماد مدير الادارة البيطريه بقويسنا ، والاستاذ سامي سليمان مدير تموين قويسنا وقوة من مركز شرطة قويسنا والمرور وقسم الاشغالات بالمدينة. 
وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، مؤكداً على أنه لا تهاون أو تقصير فى حق الدولة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بترسيخ دولة القانون والتصدي لملف البناء المخالف والعشوائي.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق