أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حمزة العيلي يثير ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بمشهد وفاته بـ"قمر هادي" 
مشهد ضمن أحداث الحلقة ال ١٥ من مسلسل "قمر هادى"، لم يرغب مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أن يمر مرور الكرام، ووضع بصمته علي مشهد ربما نشاهده في الواقع صدفة، استطاع به أن يحدث ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


مشهد ضمن أحداث الحلقة ال ١٥ من مسلسل "قمر هادى"، لم يرغب مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز أن يمر مرور الكرام، ووضع بصمته علي مشهد ربما نشاهده في الواقع صدفة، استطاع به أن يحدث ضجة علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا،منذ عرض الحلقة أمس.

قدمه الفنان حمزة العيلي بأداء مميز خطف نظرات الجمهور، بمجرد وفاته تأثر المشاهد بالمشهد، الذي أكد فيه مخرجه أن رحمة الله واسعة، وأن باب التوبة مفتوحة للجميع.

قرار التوبة في لحظة ودخول المسجد رغم أنه "سكري" كان الأصعب وسط رفض أحد المصلين تواجده، لكن أمام المسجد أصر علي وجوده وعلي الوضوء والصلاة، مزيج من الحزن والأسي، و التعاطف، والرغبة في التوبة ومن ثم الوفاة كلها مشاعر جذبت المشاهد، وعلق علي روعة ما تم تقديمه. ونال حمزة العديد من الإشادات النقدية التي تشيد بتقديمة للدور بشكل مميز مما جعل الجميع يصف أداء حمزة "بالعبقري" , وأنه استطاع أن يبكيهم ويجعلهم يتعاطفون معه رغم المساوئ الكثيرة التي فعلها,كل هذا تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز الذي لدية روية مختلفة لكل ممثل يشارك معه في أي عمل فني ويخرج من طاقات تمثيلية جديدة على الجمهور هذا ما حدث مع حمزة.

كما يحمل المشهد، الذي لمس مشاعر الجمهور وتأثروا به، رسائل عدة، أهمها أن باب الله مفتوح للتوبة في أي زمان ومكان، فهو ليس مشهدًا فانتازيًا من وحي خيال المؤلف، فهي نماذج من لحم ودم مستوحاة من الواقع.

ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

المسلسل تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى، بطولة هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفى ومحسن محيي الدين ورشدي الشامي ونورهان ومريم حسن وهادي الجيار وحمزة العيلي وهاجر عفيفي وآية سماحة وهايدي رفعت وكريم سرور، وآخرون.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق