أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حلا شيحة تكشف حقيقة زواجها من جديد
انتشرت فى الايام الماضية شائعة زواج الفنانة حلا شيحة من رجل أعمال وقيل أنه قام بتجهيز عش الزوجية وهى عبارة عن فيلا يهديها لها.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


 

وقالت حلا شيحة خلال استضافتها فى برنامج "et بالعربى" :"كل ما يقال غير صحيح" وأوضحت مازحة: "يا ريت يجبلى الفيلا ومش عايزاه هو" وأننى لا أعلم من هى الشخصية التى زوجونى لها. 

وحول العلاقة حلا برجل الأعمال تداولته الصُحف وأثار حالة كبيرة من الجدل، وأجبر النجمة على الخروج لتنفي، بعدما أكدت مصادر صحة العلاقة لرؤيتها أكثر من مرة بصحبته في أماكن خاصة، وخارج مصر، وأكدوا أيضًا أنه أهدى لها فيلا فخمة داخل “الكومباوند” الخاص به، الأمر الذي ردت عليه حلا ساخرة: “هاتولي الفيلا ومش عايزاه هو”.

ويتردد داخل الوسط الفنى أن رجل الأعمال المولع بالعلاقات العاطفية، وعلى الأخص بنجمات الوسط الفني، أهدى حلا شيحة فيلا فخمة داخل الـ”كومباوند” الخاص به، وبدأ يلاحظه الجميع ويتحدث عنه مقربون.

ودائمًا ما يهتم الجميع بأخبار حلا شيحة، التي تتصدر الترند دائمًا بأخبارها وجلسات تصويرها، خاصة بعدما أثارت المفاجأة الكبرى التي فجرتها بخلعها الحجاب وعودتها إلى الفن.

يبدو أن الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة تبحث عن قصة حب جديدة، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الكندي، يوسف هاريسون، بعد زواج دام 12 عاما، أنجبت منه 4 أبناء هم: “هنا وخديجة وأحمد وعائشة”.

كما اضطرت “حلا” في الفترة الأخيرة لنفي أخبار زواجها من النجم محمد رمضان، التي ترددت بعد مشاركتها له في مسلسل زلزال.

وأعلنت فيما مضى تعصبها للحجاب والزي الإسلامي بشكل عام، وابتعدت عن الأضواء بعد الحجاب في 2007.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق