هيرميس
حكم يحرر محضرا ضد فريق شباب بدوى بالدرجة الـ3 فى الدقهلية.. تعرف على السبب بالصور

حرر حكم مباراة كرة القدم بين فريقي "منية سمنود " و " شباب بداوي " في إطار مباريات المجموعة التاسعة لكرة القدم "الدقهلية"، بدوري القسم الثالث، ضد أعضاء الفريق الفني لنادي " شباب بداوي ".



تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلي مأمور مركز شرطة أجا بحضور المدعو " أحمد لطفى إبراهيم محمد " ، 32 سنة أخصائي نشاط رياضي بكلية العلوم جامعة المنصورة، والقائم بالتحكيم اليوم بين فريقي كرة القدم " منية سمنود ، شباب بدواى " في دوري الدرجة الثالثة ومقيم بندر دكرنس والذي فاز الفريق الأول على الثاني بنتيجة 2/1 على ملعب مركز شباب منية سمنود.

 وطلب حكم المباراة إثبات حالة لقيام أعضاء الفريق الفني لشباب بدواى بالتعدي عليه أثناء المباراة بالسب والشتم ودفعه وهم كل من : « جاد ت. أ.» ، رئيس قطاع الناشئين بالنادي ، « إسلام ا. ع. » حارس مرمى الفريق ، « محمد م. ل. » مساعد المدرب ، «علاء ع. ع.» ، مدرب الفريق ،  بسؤاله عن عدم إثبات ذلك عقب إنتهاء المباراة قرر بأنه كان لا يرغب في ذلك إلا أنه عقب مراجعة رؤسائه وعرض الأمر عليهم طلبوا منه التوجه لمركز الشرطة وإثبات الحالة . 

يذكر أن المباراة تمت في ظل الخدمات الأمنية المعينة دون حدوث مايخل بالأمن العام .

 تحرر عن ذلك المحضر رقم 1407 لسنة 2021 إدارى مركز شرطة أجا، وجاري العرض على النيابة العامة .

وانتهت مباراتان في إطار دوري الدرجة الثالثة بحرب شوارع في الدقهلية أمس إثر مشادات كلامية تطورت إلي مشاجرة وحالة من الكر والفر بين اللاعبين و تدخلت الأجهزة الفنية في المشاجرة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق