المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حكاية حب رجاء الجداوى وحارس كرة القدم حسن مختار.. فيديو
روت الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، فى أحد اللقاءات التليفزيونية، تفاصيل قصة حبها وزواجها بحارس كرة القدم حسن مختار، قائلةً: "كان فى كأس أفريقيا فى السودان فى عام 1970م، وفى نفس الفترة كنت متابعة مسئولية علاج وتمريض والدتى ولم يكن لدى فرصة أحب أو أدخل فى أى علاقة، كانت كل حياتى متمحورة على عملى وتوفير فلوس علاج أمى"، لافتة إلى أن خالتها تحية كاريوكا كانت مسافرة السودان لتمثيل دور فى مسرحية" روبابيكيا".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضافت الجداوى، فى لقاء ببرنامج "بوضوح" على فضائية "الحياة": "وصلنا الخرطوم وركبونا أتوبيس مالوش سقف ووصلنا اللوكاندة، لاقيت لاعبين كرة وعمرى ما شوفت كرة ولا تابعتها ولا أعرف بيجروا وراء الكرة ليه، وكل اللاعبين سلموا على خالتى تحية كاريوكا والفنانين ماعدا حسن مختار، حارس المرمى، كان يجلس بعيدًا يقرأ فى كتاب".

وتابعت: "تانى يوم كنت نازلة لكى أتناول الإفطار، وجدته فى طريقى وأول كلمة قالها لى "النهارده شكلك عدل"، مشيرة إلى أنه أحرجها وعلق على مكياج المسرح الذى كانت تضعه بالأمس.

وأوضحت أنه تحدث إليها في الهاتف عندما وصلت إلى العاصمة السودانية الخرطوم، وأخبرها بأنه سينتقل إلى هناك مع بعثة المنتخب: "قعد جنبي لما اتقابلنا، وأنا قلتله روح حتة تانية، وصحفي في جريدة أفريقية لما شافنا طلب مني ياخدلنا صورة على اعتبار إنه خطيبي، فرفضت، وقلت لحسن يقوم ويمشي".

وأكدت أنه تقدم لها بطريقة غريبة جدًا، مضيفة: "قالي عاوز أتجوزك، وهتجوزك، وعمري ما قلت حاجة ومعملتهاش، ولما وصلت مصر، أخد رقم التليفون، وتاني يوم كلمني، وطلب يقابلني، لكن أنا رفضت في الأول، وبعدين اتقابلنا عند سينما رمسيس، ولما كنت بجهز لبسي، لبست حاجة تصغرني، وحسيت إني عاوزة أبقى حلوة".

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق