المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حكام الدورى يخضعون لمسحات كورونا.. الخميس المقبل
قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم، إجراء مسحات كورونا لحكام الدورى الممتاز يوم الخميس المقبل، على أن يتم تقسيم الحكام على 5 أفواج، استعدادًا لاستئناف المسابقة يوم 6 أغسطس المقبل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واستقرت لجنة الحكام بقيادة وجيه أحمد وعزب حجاج تقسيم الحكام على 5 أفواج بواقع 30 حكمًا لكل فوج، على أن يتم وضع كل حكم في غرفة، لحين ظهور نتائج المسحات الخاصة بفيروس كورونا، ثم بعد ذلك تواجد اثنين من الحكام في غرفة عقب ظهور النتائج وعدم ظهور حالات إيجابية.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر حكام الدوري الممتاز يوم الجمعة 17 يوليو للحكام التي ظهرت نتائجهم بالسلبية، للتعريف باللوائح والقوانين الجديدة في عالم كرة القدم ووضع برنامج تدريبي للحكام قبل استئناف الدوري في 6 أغسطس.

فى سياق متصل، اشترط مسئولو اتحاد الكرة على الحكام إجراء مسحات كورونا على أى حكم يدير مباراة ودية بين فرق الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة، قبل المباراة بـ48 ساعة، وأرسل اتحاد الكرة خطابًا إلى المناطق يطالبهم بالتنبيه على أى نادٍ يخوض مباراة ودية بإجراء اختبارات كورونا على طاقم الحكام الذى يدير المباراة الودية.

كشف وجيه أحمد القائم بمنصب رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن أنه يتم التجهيز لمعسكرين للحكام قبل انطلاق الدورى بخلاف المعسكرات الأون لاين من قبل الاتحاد الدولى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق