حقيقة انفصال أصالة من المخرج طارق العريان
تداول رواد السوشيال ميديا، خلال الفترة القليلة الماضية أنباء تفيد بانفصال الفنانة أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بسبب منشورات أصالة الحزينة ورسائلها الغامضة عبر حساباتها على مواقع السوشيال ميديا


وكشف مصدر قريب من الفنانة أصالة، عن ما تردد فى العديد من التواصل الاجتماعى حول انفصال الفنانة عن زوجها المخرج طارق العريان، مؤكدا أنها بالفعل تمر بخلافات زوجية تتكتم على تفاصيلها، وربما ينتهي الأمر بقرار الانفصال.

 

وأكد انةالمصدر أن الفنانة فوجئت قبل أسابيع قليلة، بأنّ زوجها طارق العريان متورّط بعلاقة مع ممثلة شابة، حاولت التأكّد بنفسها، وعندما قطعت الشكّ باليقين طلبت من العريان الطلاق.

الزوج الذي لا يزال يكن مشاعر الحب لزوجته أنكر علاقته المزعومة، وأكّد لأصالة أنّ الأمر لا يعدو كونه مجرّد شك، ولها تاريخ طويل من الشكّ والغيرة، إلا أنّ الأمور لم تصل يوماً حدّ طلب الطلاق والإصرار عليه.

أصرّت أصالة على موقفها، وأصرّ طارق على الإنكار، إلا أنّ الفنانة اتخذت موقفاً نهائياً رغم تدخّل الأهل والأصدقاء، وطلبت الطلاق مؤكّدة أنّ قرارها لا عودة عنه.

ومن جهه اخرى نشرت ابنة الفنانة اصالة "شام" مقطع فيديو لها عبر حسابها على انستجرام فى خاصية الاستورى زاد من الشكوك حول انفصال والدتها عن المخرج طارق العريان.


وعلقت شام على الفيديو قائلة :"الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق