الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
    مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

برعاية محمد سليمان نائب البرلمان عن الدائرة

حزب مستقبل وطن بدر يقود حملة لتأمين وإصلاح أعمدة الإنارة بالتعاون مع جهاز المدينة.. بالفيديو

أعلن محمد عبدالفتاح، الأمين العام لحزب مستقبل وطن أمانة مدينة بدر، أنه تم تنظيم حملة من أعضاء الوحدات الحزبية فى كل حى لتأمين وإصلاح أعمدة الإنارة فى المدينة بشكل مرحلى بهدف تحقيق الجانب التأمينى للمارة من المواطنين وعدم وجود أى أسلاك أو كابلات خارجية؛ لضمان سلامة المشاة على أرصفة مناطق ومجاورات الأحياء مع مراعاة المظهر الجمالى.. مشيراً أن الحملة برعاية النائب الدكتور محمد سليمان وكيل أول اللجنة الإقتصادية فى البرلمان وبالتعاون مع جهاز تنمية مدينة بدر برئاسة المهندس عمار مندور.



أضاف الأمين العام لحزب مستقبل وطن أمانة مدينة بدر، هدف أمانة الحزب أن تكون "مدينة بدر" الأولى على مستوى المدن الجديدة فى تنفيذ مشروع تأمين وإصلاح أعمدة الإنارة.. موضحاً أن تلك الحملة تأتى فى إطار الإستعداد لفصل الشتاء والتوقعات بسقوط أمطار، وخصوصاً فى مدن شرق القاهرة لإنها أعلى من مستوى سطح البحر بـ"260" وقربها من مجرى السيول الذى يبدأ من "جبل عتاقة" فى السويس إنتهاءً بالطريق الدائرى القديم حتى القاهرة الجديدة.

فى ذات السياق، أكد المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه سعيد بالتعاون مع قيادات حزب مستقبل وطن فى المدينة؛ لمشاركتهم وتعاونهم مع إدارات الجهاز المختلفة فى حل مشاكل المدينة وتنميتها وزيادة الخدمات فى شتى المجالات.. كاشفاً أنه شدد على إدارة كهرباء الجهاز وقسم صيانة إنارة الطرق والميادين  على ضرورة رفع  درجة الإستعدادات القصوى، وتشكيل غرفة عمليات مستمرة، للتعامل السريع مع حالات طوارئ التى تحدث نتيجة التقلبات الجوية.

 أشار رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أنه يتم المتابعة اليومية للتأكد من تأمين أعمدة الإنارة بالشوارع والطرق، لاسيما فى ظل تواجد الأطفال بالشوارع ذهاباً وإياباً للمدارس.. مضيفاً أنه جارى تركيب أبواب لأعمدة الإنارة بدلاً من المفقودة فى نطاق الأحياء، ويتم التعامل مع جميع البلاغات الواردة من غرفة عمليات الجهاز وعمل الصيانة اللازمة وتأمين لوحات الكهرباء منعاً لحدوث أى ماس كهربائى يمثل خطورة على المواطنين، وجارى رفع وتبديل أى أعمدة إنارة أتلفها سوء الطقس فى معظم أحياء المدينة تحت إشراف المهندس أحمد عبدالرازق نائب رئيس الجهاز للكهرباء والتنفيذ، والمهندس سامى طه المشرف العام على إدارة كهرباء الجهاز.

من جانبه، أفاد المهندس محمد شوقى، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن أمانة مدينة بدر، أنه جارى حصر جميع أعمدة الإنارة التى بدون غطاء والمعطلة من جانب كل وحدة حزبية فى كل حى بالمدينة؛ للتسهيل على شركات وأفراد الصيانة التى تعمل من خلال جهاز مدينة بدر.. كاشفاً أن حملة تأمين وإصلاح أعمدة الإنارة مستمرة حتى الإنتهاء من أخر عمود ممكن أن يسبب مشكلة للمواطنين فى شوارع المدينة خصوصاً التى تعمل بجوار المدارس.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق