اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حزب حماة الوطن يقوم بحملة تطهير للمنشآت الحكومية والشوارع والميادين والقري باخميم
في إطار خطة الدولة لتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد في جميع أرجاء الدولة المصرية وتنفيذًا لتعليمات القيادة السياسية ، ومن منطلق الحرص نظمت أمانة حزب حماة الوطن، بمركز اخميم ، برئاسة معتز ابراهيم موهوب امين الحزب باخميم ، حملة لتعقيم وتطهير المنشآت الحكومية والأماكن العامة والمواقع الخدمية والمدارس والوحدات الصحية، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

قال معتز ابراهيم موهوب، أمين حزب حماة الوطن باخميم ، إن حملة الحزب باخميم شملت تعقيم وتوعية وتوزيع كمامات المصالح للمصالح الحكومية والمساجد، ونشر ملصقات التوعية في كافة الشوارع، وذلك دعمًا للدولة والأهالي لمواجهة فيروس كورونا المستجد. 

أكد "موهوب"، على ضرورة تفادي التجمعات الكبيرة؛ كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا، واستغلال هذه الفترة في زيادة تعقيم وتطهير كافة الأسطح.

أضاف أنه قام بتنظيم حملات تطهير بالقري المحاورة لمرمز اخميم وذلك بعد التواصل مع الجهات المختصة والدوائر الحكومية مساندا فيها توجهات الدولة للتوعية والتطهير في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، إيمانا بإن التكاتف بين الصفوف يصل بنا إلى عبور الأزمة بنجاح وانه بذلك تكون رسالة واضحة لمؤسسات المجتمع المدني وتعاونها من اجل خدمة المواطن وهو الأهم.

ناشد أمين الحزب باخميم، المواطنين بضرورة تكاتف الجهود للعبور من هذه المرحلة مع الالتزام الكامل بتعليمات الحكومة واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد للقضاء علية خاصة وأن الدولة تبذل جهودا كبيرة للتصدي له من خلال حملات التوعية، والفحص الطبي والاجراءات الاحترازية حرصا على سلامة المواطنين.

كان حزب حماة وطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، أطلق حملة التعقيم والتطهير التي تقوم بها امانات الحزب على مستوى الجمهورية، تأتى في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الدولة المصرية في إطار خطتها للتصدي للفيروس، وحرصًا على صحة وسلامة جميع المواطنين.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق