أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حرقت قلب أمه بعد ما شهرت بسمعتي .. اعترافات المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها
أصدرت النيابة قرارا بحبس سيدة في العشرينات لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 

"كنت عايزة أحرق قلب أمه، كانت بتطلع بتقول للناس إن مشيي بطال، قلت اقتل ابنها وانتقم منها، مسكته خنقته وحطيت جثته في شنطة ورميتها في مكان بعيد عن البيت"، بهذه الكلمات بدأت العشرينية المتهمة بقتل ابن شقيق زوجها في مركز المراغة بسوهاج، حديثها عن الجريمة، أثناء مثولها أمام النيابة العامة.

قالت المتهمة: "كان نفسي انتقم لشرفي، قلت له تعالي أجيب ليك حاجة حلوة ودخل البيت قتلته، ورميت جثته بعيد".

وعقب ذلك أصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت إليها تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة

كان قطاع الأمن العام بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي في سوهاج، كشف لغز الجريمة المروعة، وتبين من التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن المتهمة نفذت الجريمة بدافع الانتقام من والدة الطفل، بعد أن شهرت بها في المنطقة، وقالت إنها "سيئة السمعة وتمارس الرذيلة مع عدد من رجال المنطقة"، ما دفع المتهمة لقتل الطفل انتقاما منها.

وتمكنت القوات تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، من ضبط المتهمة، واعترفت بتفاصيل الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وذكرت تحريات وتحقيقات المباحث، التي جرت تحت إشراف اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغٍ من مزارع بتغيب نجله 3 سنوات بعد اختفائه من أمام المنزل بمركز المراغة، وتشكل فريق بحث وتحرٍ لكشف ملابسات الواقعة.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق