أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حدث فى المنوفية .. التلميذ تبول على نفسه بالفصل .. والسبب رفض المعلمه ذهابه الى دورة المياه
تلميذ يتبول على نفسه بسبب المعلمة بالمنوفية

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو


كتب – مصطفى الشــهاوى:
شهدت مدرسة كفر دقماق الابتدائية مركز شبين الكوم بالمنوفية واقعة مؤسفة عندما تبول تلميذ على نفسه بعدما رفضت معلمة الفصل ذهابه الى الحمام ..
أعربت أسرة التلميذ مالك سامح عبد المقصود علي الشاذلى - 6 سنوات - بالصف الأول الابتدائى بمدرسة كفر دقماق الابتدائية عن حزنها الشديد وغضبها عما حدث لابنهما بالفصل أثناء اليوم الدراسي وعلى مرأى ومسمع من زملائه التلاميذ ..
أكد والد الطفل سامح عبد المقصود علي الشاذلى   فوجئ بقدوم نجله وسط زفة وسخرية من العشرات من زملائه وسط بكاء شديد منه، مما أثر على حالة التلميذ النفسية بعد أن عاد إلى المنزل، وعند سؤاله أكد  رفض المعلمة خروجه إلى دورة المياه على الرغم من تكرار طلبه منها فى الحصة الأخيرة من اليوم الدراسى أمس الخميس .
وأضاف والد الطفل عقب علمى توجهت إلى المدرسة وقابلنى المدير وأكد لى أنه سيقوم بفتح تحقيق عاجل مع المعلمة يوم الأحد المقبل .
ومن جانبه  أكد المهندس عصام سلام مدير إدارة شبين الكوم التعليمية أنه حتى الآن لم يتلق أية شكوى بحدوث تلك الواقعة .. مؤكدا أنه فى حالة ورود شكوى وثبات الواقعة سيتم فتح تحقيق عاجل   وإحالة المعلمة إلى النيابة الإدارية.
قال مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه حتى الآن لم يصلنا أية شكوى بخصوص التلميذ مالك سامح عبد المقصود علي الشاذلى الصف الأولى الابتدائى بمدرسة كفر دقماق الابتدائية  برفض معلمة  السماح له بالخروج إلى دورة المياه بالمدرسة فى الحصة الأخيرة، الأمر الذى تسبب فى تبول التلميذ على نفسه داخل الفصل .
وأضاف أنه سوف يتواصل مع مدير إدارة شبين الكوم التعليمية  ، ومدير إدارة المدرسة للتأكد من الواقعة وفى حالة ثبوتها سوف يتم إحالة المعلمة للتحقيق .
 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق