المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

اخبار الطيران

في اول تطبيق لقرار وزارة الصحة

حجر صحي ل 274 من العالقين عقب عودتهم من لندن علي رحلة طيران استثنائية
أجرت اطقم الحجر  الصحي بمطار القاهرة الدولي فحصوات طبية على كافة ركاب رحلة مصر للطيران القادمة من لندن، والتي وصلت مساء اليوم الثلاثاء

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 

، على متنها نحو 274‪ راكبا من المصريين العائدين من هناك، بعد قرار تعليق وقف الطيران ضمن خطة الدولة مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

 

واوضحت مصادر بمطار القاهرة الدولي انه تم اخضاع جميع الركاب إلى فحصوات الحجر الصحي بالمطار، وسيتم نقل جميعهم إلى الحجر الصحي داخل أحد الفنادق المجاورة لمطار القاهرة، وذلك بعد تجهيزه ليصبح مقرا لعزل المصريين العائدين من الخارج، تطبيقا لقرار وزارة الصحة بإلزام كافة العائدين من الخارج إلى دخول الحجر الصحى لمدة 14 يوم للتأكد من سلامتهم وخلوهم من الفيروس. 

 

وبدأت سلطات الطيران المدنى بالمطارات المصرية، اليوم الثلاثاء، تطبيق قرار وزارة الصحة المصرية حيال جميع الركاب المصريين العالقين بدول الخارج، وذلك إخضاع جميع العائدين إلى الحجر الصحي فور وصولهم إلى القاهرة، في إطار خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

قالت مصادر مطلعة، إنه سيتم إجبار الراكب الراغب في العودة إلى البلاد على كتابة إقرار قبل ركوب الطائرة بدخول الحجر الصحي فور وصوله البلاد، خلال فترة العزل المقررة وذلك لمدة 14 يوما للتأكد من عدم إصابته بفيروس كورونا.

 

وكانت سلطة الطيران المدنى المصرية أعلنت توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري ويستمر حتى 15 أبريل القادم، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق