بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حبس فتاة بتهمة تعدد الأزواج بالأقصر
قررت نيابة القرنة الجزئية غرب الأقصر حبس فتاة وشاب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك بتهمة تعدد الأزواج.

 

 

إقرأ أيضاً

تفاصيل الحالة الصحية للفنان احمد فهمى

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 



كان مركز شرطة القرنة قد تلقى بلاغا من المدعو أحمد. م. يبلغ من العمر "50 سنة" عامل ويقيم بقرية المريس يفيد بإختفاء نجلته وتدعى "د"  "21 سنة" وتقيم بذات الجهة وتغيبها عن منزل الأسرة لعدة أيام بعدما خرجت بصحبة خطيبها المدعو أبو الحجاج. م" 28 سنة" عامل ويقيم بمدينة قوص بقنا والمعقود قرانه عليها لحضور حفل خطبة أحد أقاربه بالمريس إلا أنها اختفت عن الأنظار وتحرر بذلك محضر رسمى حمل رقم 4530 إدارى مركز القرنة بتاريخ 11 من الشهر الجارى.

وعندما علمت الفتاة يتحرير  والدها بلاغا حضرت إلى ديوان قسم شرطة مركز القرنة بيوم 14 من الشهر الجارى بصحبة المدعو هشام. ح. " 20 سنة" عامل ويقيم بمنطقة غرب الأقصر وبسؤالها أكدت أنها لم تتعرض للإختطاف وإنها بمحض إرادتها قامت بالسفر إلى القاهرة بصحبة الأخير وتزوجته هناك عرفيا وأقاما معا داخل شقة سكنية  وأنه فور علمها بقيام والدها بتحرير محضر عادت لتثبت إنها لم تتعرض للإختطاف وإنها غادرت القرية بصحبته بمحض إرادتها.
وعلى الفور تم تحرير محضر بعودة الشابة وأقوالها حمل رقم 16 أحوال وتأكيدها بأنها لم تتعرض للاختطاف وأنها كانت بصحبة زوجها بالقاهرة.
وبعرض المحضر على النيابة تبين أن الفتاة تجمع بين زوجين حيث إنها معقود قرانها على خطيبها الأول وتزوجت بآخر فى القاهرة مما دفع النيابة إلى توجيه تهمة تعدد الأزواج للفتاة وأصدرت قرار بحبسها وحبس زوجها الثانى لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق