أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حبس راعى الأغنام قاتل شاب المنصورة للخلاف على الكلب
أمرت نيابة مركز المنصورة بإشراف المستشار علاء السعدنى المحامى العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بحبس حسن ع أ 20 سنة (راعى أغنام) 4 أيام احتياطيا لقتل العدوى عبد العزيز العدوى 32 سنة – مقيم كفر بدواى القديم مركز المنصورة - بسب الخلاف على كلب .

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


كان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد خالد الزينى مأمور مركز المنصورة بورود إشارة من المستشفى العام الجديد (الدولى سابقا) بوصول المجنى عليه جثة هامدة وبه طعنة نافذة بالصدر من الناحية اليسرى .
   
على الفور انتقل ضباط مباحث مركز المنصورة بقيادة الرائد أحمد توفيق رئيس المباحث إلى مكان الواقعة ودلت التحريات أن المجنى عليه شبت مشادة كلامية بينه وبين المتهم بسبب قيام نجل المجنى عليه بضرب كلب المتهم أثناء مروره أسفل منزلهما فقام الراعى بضرب نجل المجنى عليه .

 توجه المجنى عليه إلى المتهم بمنطقة عزبة حسن أبو سمرة وشبت بينهما مشادة كلامية قام على اثرها المتهم بإخراج سكين من طيات ملابسه وسدد للمجنى علية طعنة نافذة فى الناحية اليسرى من الصدر وفر هاربا .
 
تم نقل المجنى عليه عن طريق الأهالى إلى المستشفى ولقى مصرعه فور وصوله وتم القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف فى محضر الشرطة بصحة التحريات وأرشد عن مكان السلاح المستخدم فى الواقعة . 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق