حبس تاجر خردة وفنى قتلا رجل أعمال بقويسنا للاستيلاء على مصنعه

قررت نيابة قويسنا بالمنوفية حبس تاجر خردة وفنى بمصنع اعلاف 4ايام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل صاحب مصنع بمنطقة قويسنا الصناعية. 



كانت مباحث المنوفية برئاسة اللواء عبدالله جلال 

مدير مباحث المنوفية من القبض على شخصين قتلا رجل أعمال بدس السم له في عصير للاستيلاء على مصنعه وبمواجتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
 

تلقى اللواء احمد فاروق القرن مدير امن المنوفية اخطارا من مركز شرطة قويسنا بقيام ربة منزل بتحرير محضر بغياب زوجها مالك أحد المصانع بالمنطقة الصناعية بقويسنا متوقف عن العمل عقب خروجه من المنزل مستقلاً سيارته الملاكى لشراء بعض المستلزمات لمصنعه.

 

 

 تم تشكيل فريق بحث من إدارة البحث الجنائى بالمنوفية أكدت التحريات أن وراء واقعة غيابه تاجر خردة وفنى بمصنع اعلاف، قاما بقتله ومحاولة الاستيلاء على مصنعه عقب ايهامهما له بقدرتهما على مشاركته في المصنع وتخلصه من ازمته المالية .

 

 

واعترف المتهمان انهما تعرفا على المجنى عليه منذ حوالى 6 أشهر وقاموا بتزوير أوراق تفيد شرائهما لمصنع المجنى عليه وعقدا العزم على التخلص منه بدافع الإستيلاء على مصنعه ،وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما باستدراج المجنى عليه بزعم شراء كابلات كهربائية للمصنع من منطقة السبتية بالقاهرة وأثناء سيرهم بالطريق مستقلين سيارة المجنى عليه توقفوا أمام أحد المقاهى وقام المتهم الثانى بدس قرصين لمادة سامة في مشروب عصير للمجنى عليه وعقب ظهور أعراض الإعياء عليه قاما بإصطحابه داخل سيارته إلى أن توفى وتخلصا من جثته بإلقائها داخل حفرة بحوش منزل المتهم الأول بدائرة المركز وإخفاء السيارة بأحد الطرق بدائرة مركز شبين الكوم وارشدا عن جثته والسيارة واخطرت النيابة للتحقيق

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق