المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حبس أم طفلة البامبرز الثانية وزوج أمها في الدقهلية 4 أيام  
قررت نيابة بلقاس، بمحافظة الدقهلية  بإشراف المستشار خالد ممدوح خضر، المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، اليوم، حبس كل من أم طفلة عمرها عامين، وزوج أمها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة الضرب المبرح، واستعجلت النيابة ورود تقرير الطب الشرعي لبيان تعرض الطفلة للاعتداء الجنسي من عدمه.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وكان التقرير الطبى المبدئي الخاص بطفلة البامبرز الثانية "سمية. إ. م" ، عمرها عامين، اكد أن غشاء بكارتها سليم وكذلك عضوها التناسلى الأمامى بينما يوجد تهتك بفتحة الشرج والمنطقة الواقعة بين العضو التناسلى وفتحة الشرج بالإضافة إلي كدمات وأثار ضرب وحرق في أماكن متعددة بجسمها.

واستمعت النيابة العامة إلي أقوال والد الطفلة الذي اتهم كل من طليقته وزوجها بالاعتداء بالضرب علي ابنته، وطلب توقيع الكشف الطبي عليها وعرضها علي الطب الشرعي لبيان وقوع اعتداء جنسي عليها من عدمه، واتهم أمها بالإهمال الشديد في حق ابنته كونها في حضانتها.

وكان اللواء فاضل عمار مدير امن الدقهلية، تلقي إخطارا اخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بلقاس المركزى بوصول الطفلة "سمية إ.، عمرها عامين،  مع والدها تعاني من نزيف، في منطقة الأعضاء التناسلية، وتم دخولها إلي غرفة العمليات لإنقاذ حياتها ووقف النزيف

وشكل اللواء السيد سلطان، فريق بحث تحت إشرافه وانتقل ضباط المباحث إلي المستشفى وبسؤال والدها اتهم كل من طليقته وزوجها "أحمد ر.، 25 سنة، عاطل، بإحداث الإصابات الموجودة في الطفلة

وبالسؤال عن الحالة الطبية للطفلة تبين أنها تعاني من نزيف حاد في منطقة أعضائها التناسلية، إثر محاولة اغتصاب .

وتم إلقاء القبض عن الزوج المبلغ عنه، وأم الطفلة وذلك أثناء محاولة هروبهما من القرية التي يقيمان بها.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية .

وأعادت الواقعة الي الاذهان أحداث قضية "طفلة البامبرز الأولي" والتي تعرضت للخطف وللاعتداء الجنسي في قرية دملاش مركز بلقاس من جارها منذ عامين، وكان عمرها عامين وقتها، وقضت محكمة جنايات المنصورة بإعدامه،ونفذ فيه حكم الإعدام.

 
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق