المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حالة من الذعر الهائل تثيرها الوفيات الغامضة للقرود في الهند
أثارت الوفيات الغامضة لأكثر من اثني عشر قردا "حالة من الذعر الهائل" في الهند، مع مخاوف السكان المحليين من أن تكون مرتبطة بجائحة كورونا، وفقا للتقارير المحلية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ويُعتقد أن ما لا يقل عن 15 قردا في قرية باوانسا ماتوا بسبب الالتهاب الرئوي، وهو عارض شائع يظهر في المصابين بمرض COVID-19، وفقا لموقع Weather India.

 

وفي انتظار نتائج التشريح النهائية، يخشى السكان المحليون من الوباء المميت بعد تقارير عن إصابات عدد من الحيوانات أيضا بالفيروس، وأبرزها نمر في حديقة حيوان برونكس في نيويورك.

 

 
 
وقال مدير الحياة البرية في الهند، سانجاي موهان، إن أنباء النمور قد أدت إلى احتياطات إضافية في حدائق الحيوان الهندية، ولكن لا يمكن اتخاذ الاحتياطات في مكان آخر.

 

 
وعلى الرغم من أن القرود أظهرت تورما في الرئتين، مع ارتفاع درجات حرارتها، وهي أعراض مشابهة لأعراض الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن التقرير الجديد للمعهد الهندي للأبحاث البيطرية، الذي يجري عمليات تشريح القرود، يشير إلى أن الحيوانات ماتت على الأرجح بسبب التهاب الكبد والكلى من مياه الشرب الملوثة بالمبيدات الحشرية.

 

 
ولم يحدد بعد السبب المؤكد للوفاة، إلا أن العلماء قلقون بشكل متزايد من أن جائحة كورونا يمكن أن تقتل مجموعات متزايدة من القرود.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق