جيمس ميلنر يتحدث عن فوز ليفربول على أياكس ومشاركة فابينيو في قلب الدفاع
مباراة ليفربول وإياكس
مباراة ليفربول وإياكس

ضمن الريدز الفوز على الفريق الهولندي في أمستردام بفضل هدف بالخطأ من نيكولاس تاجليافيكو في مرماه في الشوط الأول.
كانت بداية إيجابية ومرضية للمجموعة الرابعة حيث تصدر لاعبو يورجن كلوب المجموعة رفقة أتالانتا.




تحدث ميلنر بعد المباراة عن اللقاء، وأداء فابينيو الرائع في الدفاع والظهور الأوروبي الأول لكيرتس جونز مع BT Sport ...
عن النتيجة والأداء ...
قال : من المهم دائمًا أن نبدأ بشكل جيد، لقد فعلنا ذلك. مباراة صعبة خارج أرضنا، الفوز كان مكافأة. إنهم فريق جيد جدا ومنظمون جيدا ويلعبون كرة قدم جيدة. ولقد مررنا أيضًا بأسبوع متذبذب، لذلك كان من المهم العودة بأداء جيد. لقد فعلنا ذلك ولم أتوقع أقل من ذلك من هذه المجموعة من اللاعبين.
عن أداء فابينيو في قلب الدفاع وتشتيته للكرة من على خط المرمى ...
إنه لاعب كبير. يمكن للاعبين الكبار التأقلم وقد فعل ذلك. لقد لعب هناك من قبل وقام بعمل جيد للغاية. تشتيت لا يصدق من على خط المرمى. اعتقد أنه كان أداءً جيدًا للفريق، وكان ذلك صعبًا للغاية هناك؛ إنهم فريق جيد ، لقد كانت معركة جسدية أيضًا، وكانت الظروف صعبة. لقد كانت تشبه إلى حد ما مباراة إنجليزية قديمة الطراز حقًا. تمكنا من تحقيق الفوز وهذا كان أهم شيء الليلة - للتأكد من حصولنا على النقاط الثلاث.
عن غرابة هدف أياكس بالخطأ في مرماهم ...
نعم هو كذلك، لكنك تقبل بذلك. كانت لدينا فرص للتسجيل، شعرنا بخيبة أمل لعدم تسجيل المزيد في الشوط الأول، خاصةً [عندما] كان لدينا عدد كبير من الهجمات المرتدة. لكن حافظنا على نظافة الشباك. خاصة مع التغييرات التي أجريناها، أياكس فريق جيد، لذلك كان من المهم الحفاظ على نظافة الشباك وكان الهدف بالخطأ كافياً للفوز.
عن مشاركة جونز لأول مرة في أوروبا ...
إنه لاعب جيد جدًا، كما تعلم. أنا متأكد من أنه سيكون الأول من بين العديد اللاعبين الصغار الذين سوف يشاركوا. لم يكن يعرف أنه كان يلعب حتى وقت متأخر جدًا من أمس. إنهلاعب جيد جدا. أعتقد أنه قام بعمل جيد. إنها المباراة الأولى من عدة ليالي أوروبية بالنسبة له لأنه لاعب رائع.


 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق