المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

جيش الاحتلال والموساد يهاجمون نتنياهو.. لهذا السبب
انتقدت الدوائر الامنية خاصة مؤسسة الجيش والموساد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، بشان المؤتمر الصحفي الذي عقده امس واعلن فيه عن منشات نووية ايرانية وقالوا " اننا استخدمنا سياسيا في الحملة الانتخابية لنتنياهو".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية



وقالت صحيفة معاريف العبرية، ان ما يبرر النقد الموجه لنتنياهو العناوين السياسية التي قيلت في المؤتمر، غير ان مصادر في مكتب نتنياهو قالت ان قادة الاجهزة الامنية هم الذين أوصوا وطلبوا من رئيس الوزراء الإدلاء ببيان حول المنشات الايرانية النووية . وأكد المسؤولون أن كل شيء تم بالتنسيق الكامل مع الجيش والموساد ووفقًا لتوصياتهم.

واضافت الصحيفة الاسرائيلية ، ان رئيس الموساد يوسي كوهين ورئيس الأركان أفيف كوخافي يدعمان نتنياهو، وفي حالة كوهين، هذا ليس بالأمر الجديد. القصد من ذلك هو عدم الانجرار إلى منطقة إبادة سياسية بمحض إرادته في حملة الليكود الانتخابية".

ومن جهته انتقد رئيس الوزراء السابق إيهود أولمرت نتنياهو بشدة وقال إن مؤتمره امس كان مخصصًا فقط لدوافع شخصية وسياسية مضيفا" يحاول نتنياهو صرف الانتباه عن مشاكله، مستخدمًا شؤون إسرائيل الإستراتيجية بشكل غير مسؤول" ويستخدم الأمن لتعزيز احتياجاته الشخصية والسياسية".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق