انطلاقاً من دورها الرائد في تعزيز قطاع السيارات

جي بي غبور أوتو تحتفل بإطلاق سيارة هافال 2022 لأول مرة بالسوق المصري

هافال تقدم النموذج الأقوى بين منافسيها لتغير مفهوم الـ SUV في مصر
عوامل امان وإمكانيات تكنولوجية ذكية ومبتكرة تواكب احتياجات العصر الحالي وبأسعار تنافسية
 
قداس: نتوقع نجاح كبير لسيارات هافال وأنها ستشهد انطلاقة قوية بين محبين الـسيارات الـ SUV... ونثق في السوق المصري وفى احتياج المستهلك لتجربة علامات تجارية جديدة تلبي الاذواق المختلفة للعملاء
 
ليو: إطلاق هافال في مصر جاء بعد دراسة عميقة للسوق... ونحن سعداء بطرح "هافال" بالتعاون مع شريكنا الاستراتيجي جي بي غبور اوتو لتكن خطوة أولى مليئة بالمفاجئات لكل العملاء المصريين



 احتفلت مجموعة جي بي غبور أوتو بإطلاق سيارات هافال الرائدة موديل ٢٠٢٢ من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من خلال طرازين هما هافال H6، وچولايون. يأتي إطلاق سيارات هافال الجديدة في إطار استراتيجية الشركة القائمة على تعزيز قطاع السيارات، وإثراء القطاع بالعديد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، والتي تتمتع بإمكانيات فريدة ومتميزة بالإضافة إلى كل سبل الراحة والأمان والامكانيات التكنولوجية الذكية والمبتكرة.

حضر الحفل لفيف من المديرين التنفيذيين للشركة، والوكلاء، والموزعين، والسادة الإعلاميين، ورجال الصناعة المصرية على رأسهم الأستاذ / كريم قداس، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة جي بي غبور أوتو، و السيد/ سعد حبيب – رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي والسيد / فريد فاضل، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو، فضلاً عن مشاركة السيد كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال افريقيا بشركة جريت وول موتورز. وقد قامت بتقديم الحفل الفنانة الإعلامية وعارضة الأزياء المتميزة انجي كيوان، وبمشاركة عدد من المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي"إنفلونسرز"، حيث قاموا باستعراض أبرز مواصفات السيارات وما تتسم به من خصائص وأسعار مميزة.
 
وفي ضوء الاحتفالية، نظمت الشركة تجربة لقيادة السيارات الجديدة "Test Drive" من هافال والتي حازت على إعجاب الحضور، حيث استعرضت جي بي غبور أوتو موديلات سيارات هافال الجديدة هافال H6، وچولايون بما تتميز به من تصميم مستقبلي وديناميكي جديد يميزها عن كافة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV الأخرى، إلى جانب الأداء القوي والتكنولوجيا المبتكرة المخصصة من أجل شعور المستخدم براحة، ومتعة القيادة على الطريق، كما تضم سيارات هافال أعلى مواصفات السلامة والأمان بأسعار تنافسية ليمثلا إضافة قوية لسوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.
 
وفي هذا السياق، أشاد المهندس كريم قداس، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي غبور أوتو، بالشراكة مع جريت وول موتورز، فضلاً عن التوسع في السوق المصري عن طريق إصدار سيارات هاڤال الجديدة لأول مرة في مصر. وأضاف أن جي بي غبور تتوقع نجاح كبير لسيارات هافال وأنها ستشهد انطلاقة قوية بين محبين الـسيارات الـ SUV، وذلك لتمتعها بمواصفات تفوق توقعات المستهلكين حيث استطاعت تحقيق بيع ملحوظ وصل إلى 7 مليون في الأسواق العالمية في وقت قياسي.  
 
كما أضاف قداس: أتوجه بالشكر للحكومة المصرية على مجهوداتها في ضمان استقرار الاقتصاد واستمرار الأعمال على مستوى جميع القطاعات، والتي تشمل قطاع السيارات الذي يشهد حالياً عصراً جديداً من التنمية على كافة الأصعدة وذلك على الرغم من تحديات أزمة كورونا." مؤكداً على نجاح استراتيجية شركة غبور اوتو التي تعكس ثقتها في السوق المصري وفى احتياج المستهلك للاطلاع وتجربة علامات تجارية جديدة تلبي احتياجاته والاذواق المختلفة للعملاء.
 
وعلق كيڤين ليو، مدير عام منطقة شمال افريقيا بشركة جريت وول موتورز خلال الحفل قائلاً: "سعداء جداً بإطلاق أحد اهم علامتنا التجارية "هافال" بالتعاون مع جي بي غبور في السوق المصري. كما انني على ثقة على انها ستحقق نجاح متميز من خلال وكيلنا المعتمد، وذلك لما تتميز به من خدمة عملاء، ومراكز بيع وصيانة تغطي محافظات مصر كلها. ولقد جاء إطلاق هافال في مصر بعد دراسة عميقة لاحتياج هذا القطاع من المستهلكين لهذه السيارة، وعليه قمنا بطرح أحدث موديلات ٢٠٢٢ لتكن خطوة أولى في اجندة مستقبلية مليئة بالمفاجات لكل العملاء المصريين." مضيفاً أن جريت وول موتورز تعد أكبر شركة مصنعة لسيارات ال SUV والشاحنات الصغيرة في العالم، حيث يصل حجم مبيعاتها السنوية لأكثر من مليون وحدة كما يصل إجمالي الإيرادات إلى 16-مليار دولار أمريكي.
 
وأدناه أبرز المواصفات للسيارات التي طرحت في السوق المصري:  
• سيارة هافال H6 تأتي في 4 فئات "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، وتتميز بتوفير مساحة ركوب واسعة ومريحة، حيث تعتمد على قاعدة عجلات بطول 2,738ب مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,653 مم، وعرضها الكلي 1,886 مم، وارتفاعها الكلي 1,730 مم، كما تعتمد على نظام التعليق الأمامي McPherson، ونظام التعليق الخلفي Multilink Independent، ونظام التوجيه EPS (Electronic Power Steering). كما تأتي بمحرك قوي سعة 1.5T "لتر"، يولد قوة 152 حصاناً عند 5,600-6000 لفة في الدقيقة، و230 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 1,400-3,000 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركةWET DCT 7 سرعات لتوفر السيارة آداء قوي مع أعلى مستويات الحماية والأمان في أي سيناريو للوقوف. كما توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة مثل نظام التوقف الذكي ونظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي ونظام تنبيه السائق وغيرها من المميزات.
 
• سيارة چولايون تأتي في أربعة فئات هي "ستاندرد، ديلوكس، ديلوكس SR، هاي ديلوكس"، وتتميز بأسعار تنافسية وأداء فائق وتكنولوجيا ذكية، حيث توفر السيارة العديد من الامكانيات التكنولوجية الحديثة والتي تعد نقلة نوعية في سوق السيارات مثل نظام الركن الذاتي ونظام تثبيت السرعة الذكي ونظام المساعدة في تغير المسار ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي. كما تتمتع جوليون بمحرك قوي سعة T1.5 "لتر"، يولد قوة 148 حصان عند 5600-6000 لفة في الدقيقة، وتشمل نفس وسائل الأمان والسلامة وأنظمة الترفيه التي زودت بها هافال H6، وجنوط سبور مقاس 17 أو 18 بوصة حسب الفئة، وتعتمد هافال جوليون على قاعدة عجلات 2,700 مم، ويبلغ الطول الكلي للسيارة 4,472 مم، وعرضها الكلي 1,841 مم، وارتفاعها الكلي 1,619 مم، وتبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 337-1,113 لتر.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة جي بي غبور أوتو توفر أعلى مستوى من خدمات البيع والصيانة وقطع الغيار، من خلال أكبر شبكة متكاملة من صالات العرض ومراكز الصيانة ومنافذ بيع قطع الغيار الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق